رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل بداية الموسم.. فيروس كورونا يضرب تشيلسي

قبل بداية الموسم.. فيروس كورونا يضرب تشيلسي

ستاد مصر العربية

تدريبات تشيلسي

قبل بداية الموسم.. فيروس كورونا يضرب تشيلسي

محمد عبد الغني 27 أغسطس 2020 13:03

ضرب فيروس كورونا عدة لاعبين في فريق تشلسي الإنجليزي، وذلك قبل نحو أسبوعين من مباراته الأولى في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،
 

وذكرت تقارير إعلامية في إنجلترا أن عدة لاعبين في نادي تشلسي اللندني لم يعودوا لتدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد بسبب إصابتهم بفيروس كورونا الجديد المسبب لوباء كوفيد-19.
 

فيما لم تكشف التقارير عن أي أسماء اللاعبين، كما لم يرد تشلسي على الفور على طلب من رويترز بالتعليق على هذه التقارير.
 

ويتعين على أي لاعب تأتي نتيجته إيجابية الخضوع لعزل لمدة 10 أيام، ولا يسمح له بالعوة للتدريبات قبل أن تأتي نتيجة فحصه سلبية بعد ذلك.

 


 

 

وسيبدأ الفريق، الذي يدربه فرانك لامبارد والذي احتل المركز الرابع في الموسم الماضي، مسيرته في الموسم الجديد من بطولة البريميرليج بمواجهة برايتون آند هوف ألبيون في 14 سبتمبر المقبل.
 

غير أن صحيفة الديلي ميل البريطانية ذكرت أسماء 4 لاعبين في الفريق يخضعون حاليا للعزل الصحي جراء إصابتهم بـفيروس كورونا هم ميسون موانت وتامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش وفيكايو توموري، مشيرة إلى أن هذا يأتي بعد عودتهم من الإجازة في جزيرة ميكونوس اليونانية.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 18 إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي 12 ناديا في البريميرليج.
 

من ناحيتها قالت صحيفة التايمز إن أندية شيفيلد يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون ووست هام يونايتد أبلغت هي الأخرى عن وجود نتائج إيجابية للفيروس سريع الانتشار في صفوف لاعبيها وطواقمها.

 

يذكر أن تشيلسي أعلن تعاقده أمس مع بن تشيلويل مدافع ليستر سيتي ليصبح ثالث صفقات بلوز بعد التعاقد مع حكيم زياش وتيمو فيرنر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان