رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لهذه الأسباب.. ميسي يقترب من مانشستر سيتي

فيديو| لهذه الأسباب.. ميسي يقترب من مانشستر سيتي

محمد عبد الغني 27 أغسطس 2020 10:57

لا يزال مصير النجم الارجنيتني ليونيل ميسي محل جدل كبير في الأوساط الرياضية العالمية، وذلك بعدما فجّر مفاجأة مدوية بعد أن أرسل رسالة، لمجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، أبلغه خلالها أنه سيرحل عن النادي بشكل فوري. 

ومنذ ذلك الحين وتتنبأ وسائل الإعلام العالمية بوجهة ميسي المقبلة، في ظل سعي العديد من الأندية إلى الفوز بخدمات أفضل لاعب في العالم .

ومؤخرا كشف الصحفي الإسباني الشهير جوسيب بيدريرول، عن الوجهة المقبلة للنجم ليونيل ميسي، عقب إنهاء عقده مع برشلونة، بحسب صحيفة آس. 

وقال جوسيب بيدريرول، لمتابعيه: تلقيت الآن، رسالة أثناء بث البرنامج على الهواء مباشرة، من أحد الأشخاص المقربين جدأً من ميسي، يبلغني فيها بأنه في طريقه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

 


وتابع بيدريرول: المصدر الذي أرسل هذه الرسالة لي، شخص لديه علاقة وثيقة جداً مع ميسي.

 

لماذا السيتي؟ 
 

وأوضح جوسيب بيدريرول، أن مانشستر سيتي، يبدو خياراً منطقياً ورائعاً للنجم ليونيل ميسي في ظل وجود مدربه السابق بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني للفريق الإنجليزي، بالإضافة لوجود صديقه المقرب ورفيقه في هجوم منتخب الأرجنتين سيرجيو أجويرو.

 

وأشار صحفيون في إسبانيا والأرجنتين، إلى أن ميسي تواصل مع مدربه السابق ومدرب مانشستر سيتي الحالي، بيب جوارديولا، عبر الهاتف، بعد هزيمة برشلونة من بايرن ميونيخ بنتيجة 2-8، وأبلغه برغبته بالانتقال.
 

كما أشارت مصادر عديدة إلى أن "البرغوث" تواصل كذلك مع فيران سوريانو، المدير التنفيذي لمانشستر سيتي الذي ينحدر من مدينة برشلونة، للحديث حول احتمالية الانتقال.

 

 وكذلك وجود الثنائي فيران سوريانو وتكسيكي بيجيريستان على مستوى مجلس إدارة النادي، وكل هؤلاء الأشخاص يجعلون مانشستر سيتي خياراً رائعاً لميسي.

 

وفقا لمصادر عديدة، وصل خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، لمدينة مانشستر، الأربعاء، لبدء مفاوضات الانتقال مع إدارة مانشستر سيتي.
 

وصول ميسي الأب لمانشستر يدل على جدية رغبة ميسي بالانضمام لمانشستر سيتي.


وكانت تقارير قد ربطت في الساعات الماضية أيضاً بين لوينيل ميسي وناديي: إنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن ما فعله ميسي في الساعات الماضية، وضع إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، تحت ضغط رهيب أمام جماهير النادي، التي تعالت أصواتها في الساعات الماضية تطالب برحيلها بعد أن تدهور النادي على يد هذا المجلس على جميع الأصعدة، وخسر أيضاً نجمه الأسطوري الذي بات فقط عن يفصله عن النادي أن يحزم أمتعته ويودع زملائه وملعب (كامب نو).

 

 

رحيل ميسي
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان