رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. جمهور برشلونة يقتحم «كامب نو» لمنع رحيل ميسي

فيديو.. جمهور برشلونة يقتحم «كامب نو» لمنع رحيل ميسي

ستاد مصر العربية

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة

فيديو.. جمهور برشلونة يقتحم «كامب نو» لمنع رحيل ميسي

محمد جبالي 26 أغسطس 2020 21:31

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر اقتحام جماهير برشلونة ملعب كامب نو بحثًا عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي لمطالبته بالاستقالة في ظل الأزمة الراهنة عقب إعلان قائد الفريق ليونيل ميسي رحيله عن الفريق مؤخرًا.

 

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية لدخول بعض جماهير برشلونة لملعب كامب نو "معقل برشلونة" مرددين هتافات تطالب باستقالة جوسيب ماريا بارتوميو.

 

واستغلت المجموعة المقتحمة فتح البوابة رقم 14 بالملعب لخروج إحدى الشاحنات، إذ اعتقدوا أن بارتوميو يتواجد بالداخل. 

 

وكان بارتوميو قد أكد في تصريحات سابقة استمراره في منصبه كرئيس لنادي برشلونة بداعي انطلاق الدوري الإسباني في غضون أسابيع قليلة وهو ما سيضع برشلونة في أزمة على حد وصفه، مؤكدا نيته الدعوة لإجراء انتخابات في 15 مارس المقبل.

 

ويرغب جمهور برشلونة في الإطاحة ببارتوميو من منصبه على أمل أن يتراجع ميسي عن قراره بفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد والبقاء مع البلوجرانا.

 

وتمثلت آخر تطورات الأزمة في برشلونة بعد أن أعلن المدير الرياضي للنادي رامون بلانيس اليوم الأربعاء أن النجم والقائد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ابلغ النادي الكاتالوني بعدم الحضور إلى التدريبات، مؤكدا أن البحث جار عن أفضل حل للنادي ولميسي في قضية الانفصال بينهما.

 

وأوضح بلانيس الذي تولى المنصب خلفا للفرنسي إريك أبيدال المقال الأسبوع الماضي، خلال تقديم الوافد الجديد البرتغالي ترينكاو والذي طغى عليه تماما إعلان الثلاثاء عن رغبة ميسي في الرحيل أن "ميسي أبلغنا بأنه لن يحضر للتدريب (يجب أن يجتاز فحص فيروس كورونا المستجد يوم الأحد قبل استئناف التدريبات يوم الاثنين)"، وفقا لصحيفة آس الاسبانية. 

 


وتابع: "يجب أن يكون هناك احترام كبير لميسي ولتاريخه. لا نفكر في أي بند لفسخ عقده. زواج ميسي وبرشلونة جلب الكثير للطرفين (النادي واللاعب)، الكثير من الفرح للجماهير. وداخليا، نعمل على إقناع ميسي، لإيجاد أفضل حل لبرشلونة ولميسي".

 

وأردف قائلا: "هذه ليست مشاجرة بين ميسي وبرشلونة، ولا يستحق أي منهما ذلك. نحن نعمل على بناء برشلونة بعقلية الفائز. لا يوجد انقسام داخل النادي على ليو (ميسي). كل من يعرف كرة القدم يريده أن يبقى هنا ليفوز مرة أخرى. إنه لاعب فائز".

 

وأبرز: «نرى ميسي كلاعب في برشلونة. اليوم وصل ترينكاو، ونأمل أن ينتصر إلى جانب ميسي. لقد أعاد برشلونة بناء صفوفه عدة مرات في تاريخه، ودائما عاد بقوة. فكرتنا هي القيام بذلك مرة أخرى، حول أفضل لاعب في العالم»، مشيرا إلى أنه لم يفقد الأمل في الإبقاء على النجم ميسي في صفوف النادي.
 

وذكرت وسائل إعلام عدة في وقت سابق أن أندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، تتنافس للتعاقد مع ميسي، الذي أثيرت مؤخرا شائعات قوية حول رغبته في الرحيل عن برشلونة.
 

وأكدت التقارير، أن صاحب الـ33 عاما، أخبر مدرب برشلونة الجديد، الهولندي رونالدو كومان، برغبته في المغادرة، وأنه يرى نفسه خارج الفريق الكتالوني أكثر من داخله.
 

ويرتبط ميسي، الذي يدافع عن ألوان برشلونة منذ العام 2003، بعقد مع "البارسا" يمتد حتى صيف العام 2021.

 

وعلى جانب آخر، تدرس إدارة نادي برشلونة، خيار التعاقد مع نجم يوفنتوس، الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، ليكون بديلا لمواطنه ليونيل ميسي، في حال رحل الأخير عن النادي الكتالوني.

 

ولم يتوصل ديبالا البالغ من العمر 26 عاما، إلى اتفاق لتمديد عقده مع يوفنتوس، حيث يطالب براتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ضعف ما يحصل عليه حاليا.
 

وأشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن يوفنتوس لا يريد التخلي عن نجمه الأرجنتيني، نظرا لأهميته والحالة الفنية المميزة التي يتمتع بها في الفترة الأخيرة.
 

رحيل ميسي
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان