رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. شريف إكرامي يروي كواليس مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي

بالفيديو.. شريف إكرامي يروي كواليس مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي

تطرق إلى أسباب رحليه عن القلعة الحمراء..

بالفيديو.. شريف إكرامي يروي كواليس مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي

محمد متولي 26 أغسطس 2020 02:43

روى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق كواليس مفاوضات نادي بيراميدز مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر السابق.

 

وقال خلال حواره على قناة صدى البلد "رفضت عودة رمضان صبحي إلى مصر وكنت أريده أن يكمل مشواره الاحترافي"، موضحًا أن مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي بدأت وانتهت خلال 5 أيام فقط.

وذكر أن أول من علم بمفاوضات بيراميدز مع رمضان هو أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، وثاني من علم هو نادر شوقي وكيل رمضان، وأنا كنت ثالث شخص يعلم بالمفاوضات عن طريق نادر شوقي وليس من رمضان نفسه.

وأضاف "رمضان استشارني بعدما تلقى العرض من بيراميدز وأخبرته برأيي ولكني لا يجب أن أعلن عما دار بيننا قائلًا رباط العائلة هو أنني لا أريد الكشف عن رأيي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز حتى لا أبدو منافقا أمامه أو أمام الجماهير بعد ذلك

 

أشار إلى أن إعلان رحيله عن القلعة الحمراء، عبر تويتر تسبب فى استياء مسئولى الأهلى ضده، موضحًا أن سيدعبدالحفيظ، ولجنة الكرة وجهوا له اللوم، بعد إعلان رحيله دون الرجوع إليهم.

وقال فايلر طلب منى الاستمرار للاستفادة فقط من خبراتي وليس للاستفادة الفنية منى، وقرار استبعادي من تدريبات الفريق جاء من إدارة النادي، وليس للجهاز الفني أي دور فيه.

 

واستكمل "الدليل أن سيد عبدالحفيظ، اجتمع مع اللاعبين وحذرهم من كتابة أي شيء به إسقاط على الأهلي سواء الجهاز الفني أو مجلس الإدارة عبر حساباتهم في مواقع التواصل، وهذه هذه الرسالة كانت موجهة لي".

 

وقال  خلال أزمة كورونا طلب مني سيدعبد الحفيظ  إبلاغ اللاعبين بخفض عقودهم ورفضت لأنهم غضبوا مني وأخذوا موقفا بعدما فشلت في رفع عقوبة صن داونز عنهم وهى تخفيض 10% من قيمة العقود، مشيرًا أن عبد الحفيظ قال لو فزنا بالدوري والسوبر سنرفع قرار الخصم وبعد ذلك رفض محمود الخطيب رئيس النادي رفع العقوبة.

 

وأعلن إكرامي عن اقترابه من الانضمام لصفوف بيراميدز وأن الإعلان الرسمي سيكون بعد التوقيع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان