رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. لجنة الحكام تشكو عدلي القيعي لهذا السبب

رسميًا.. لجنة الحكام تشكو عدلي القيعي لهذا السبب

ستاد مصر العربية

عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي

رسميًا.. لجنة الحكام تشكو عدلي القيعي لهذا السبب

محمد عبد الغني 25 أغسطس 2020 15:53

أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة الخماسية تلقت مذكرة رسمية من لجنة الحكام ضد التصريحات التى أدلي بها عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، والتي هاجم خلالها حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.
 

وكان الزمالك والأهلي قد التقيا السبت الماضي في مباراة الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري، وفاز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.
 

وخرج القيعي في تصريحات أمس الاثنين عبر قناة النادي الأهلي، أكد خلالها أن "الكرواتي بيبك جاء لينفذ أجندة وضعت له مثلما فعل في لقاء الأهلي وبيراميدز بالدوري من قبل، ونفذها بإخلاص ووقاحة".

 

وقال العطار في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، اليوم الثلاثاء: "تلقينا مذكرة من لجنة الحكام بشأن التصريحات التى أدلى بها عدلي القيعي، ومن الطبيعي تحويلها إلى لجنة الانضباط لدراسة الأمر"، مضيفا: "لو تأكدنا من وجود تجاوز سيتم توقيع العقوبات وفقا للائحة".

 


 

وتابع: "لجنة الانضباط ستدرس الأمر جيدًا، قبل إصدار أي قرار رسمي بشأن الأمر".
 

كما واصل: "لجنة الانضباط تتعامل مع جميع التجاوزات بمنتهي القوة وكانت في اجتماعات يومية، وقامت بإصدار قرارات ضد رؤوساء عدة أندية".
 

واختتم تصريحاته: "لابد أن يتحكم الجميع في أنفسهم، الحكام هم قضاة الملاعب ولابد من أن يحصلوا على الدعم الكامل من جميع الأندية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان