رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليفركوزن يتمسك بنجمه.. هل يحسم تشيلسي صفقة الموسم؟

ليفركوزن يتمسك بنجمه.. هل يحسم تشيلسي صفقة الموسم؟

محمد عبد الغني 24 أغسطس 2020 16:40


يواصل فريق تشيلسي الإنجليزي، تحركاته لحسم صفقاته خلال الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الجديد، حيث ترغب إدارة النادي والمدرب فرانك لامبارد في المنافسة بقوة على الدوري وكذلك تشامبونزليج. 
 

وتأهل تشيلسي لدوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، ويأمل في مواصلة تدعيم صفوفه بعد أن ضم حكيم زياش من أياكس، وتيمو فيرنر من لايبزيج.

وذكرت وسائل إعلام أنَّ إدارة البلوز أتمت الاتفاق مع النجم الألماني لنادي باير ليفركوزن، كاي هافيرتز حيث سيصبح لاعبًا في تشيلسي في الأيام القليلة القادمة.

 

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس، وصحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي تشيلسي اتفق مع إدارة باير ليفركوزن لضم هافيرتز بقمية 100 مليون يورو.

 

وستدفع إدارة البلوز 80 مليون يورو حاليًا لضم اللاعب على أن يتم وضع 20 مليون يورو كإضافات بناء على المستوى الذي سيقدمه اللاعب الألماني.
 

 

لكن رودي فولر، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، نفى صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن موافقة النادي على عرض تشيلسي، واصفا الأمر بأنه "هراء".

 

وقال: "بالطبع، سنكون سعداء للغاية إذا بقي لمدة عام آخر، من الواضح أن رحيل مثل هذا اللاعب، على الرغم من ارتفاع رسوم النقل، يعني دائمًا خسارة، انظر إلى لايبزيج وتيمو فيرنر”.


يشار إلى أن ليفركوزن كان يصر دائماً على الحصول على مبلغ ثابت بقيمة 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن هافيرتز لاعب المنتخب الألماني، وكان فولر قد أعلن مؤخراً أن تخفيض الأسعار المرتبط بكورونا لن يسري على صفقة هافيرتز.


وقال فولر: "في أوقات كورونا، قد تكون رسوم النقل قد انخفضت بالفعل بالنسبة للعديد من اللاعبين، لكن كورونا أو لا كورونا، ليس هذا هو الحال مع لاعبين استثنائيين مثل هافيرتز وسانشو".
 

وأتم: “لا يوجد خصم كورونا لهم، ما يجعل كاي مثيرًا للاهتمام هو حقيقة أنه يتمتع بمستوى عالمي في أربع أو خمس مراكز”.


ويرتبط هافيرتز بعقد مع ليفركوزن حتى 2022، وسجل لاعب الوسط والجناح الدولي 36 هدفا و25 صناعة في 118 مباراة فقط في الدوري الألماني.


ويعتقد أن هافيرتز اتفق بالفعل مع تشيلسي الذي انتقل إليه حالياً لاعبا المنتخب الألماني أنطونيو روديغر، وتيمو فيرنر.

 

على جانب آخر كشفت تقارير أن إدارة النادي اللندني اتفقت على ضم المدافع المخضرم تياجو سيلفا لاعب وقائد باريس سان جيرمان بصفة مجانية لتدعيم صفوف الفريق.

 

وكان تشيلسي كان قد أنهى اتفاقه مع اللاعب الإنجليزي بين تشيلويل الظهير الأيسر لنادي ليستر سيتي وبقيمة 45 مليون جنيه إسترليني ليتبقى للمدرب فرانك لامبارد ضم مدافع آخر وحارس مرمى لينافس على لقب البريميرلييج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان