رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور بعد اعتذار وليد سليمان: «يقتل القتيل ويمشي في جنازته»

مرتضى منصور بعد اعتذار وليد سليمان: «يقتل القتيل ويمشي في جنازته»

ستاد مصر العربية

جانب من زيارة وليد سليمان لعبدالشافى

أعلن تقديم شكوى ضده للاتحادين المصرى والدولى..

مرتضى منصور بعد اعتذار وليد سليمان: «يقتل القتيل ويمشي في جنازته»

محمد متولي 24 أغسطس 2020 05:31

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رفض اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي قائلًا إن زيارته مرفوضة ويذكرنا بموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".

 

وذكرخلال بيان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مجلس إدارة النادي قرر تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

 

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق رغم حاجة الفريق إليه قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

كما أكد مجلس الإدارة على رفضه لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

 

وقال رئيس نادي الزمالك إنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان او رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو في المقهي انما تعمد هذا اللاعب ايذاء عبد الشافي اثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه اصابتة فقط.

 

ومضى قائلًا أن الضرر تضمن أيضًا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان وليد سليمان لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حرص على زيارة محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك، إثر خضوع الأخير لعملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة بعد إصابته في مباراة القمة بين الفريقين.

 

وكان عبدالشافي قد خرج مصابًا من مباراة القمة، إثر تدخل عنيف من وليد سليمان لاعب المارد الأحمر، والذي غادر على إثرها ملعب المباراة نتيجة الإصابة.

 

ومن المقرر أن يغيب عبدالشافي لمدة شهرين على الأقل للتعافي من الإصابة والعودة للانتظام في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

 

وقام اللاعب خلال الجراحة التي أشرف عليها الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة أدت لخروجه مصابا قبل دقائق من نهاية المواجهة.

 

 

بدوره، أكد محمد أسامة طبيب نادي الزمالك أن عبد الشافي سيحصل على راحة أسبوعين بعد نجاح الجراحة التي خضع لها اليوم.

 

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب سيقوم بفك الغرز بعد الراحة ثم يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي تدريجيا.

 

وحقق الزمالك فوزا عريضا على الأهلي، أول أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان