رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

دجلة والاتحاد يختتمان الجولة الـ 21 للدوري بتعادل سلبي

دجلة والاتحاد يختتمان الجولة الـ 21 للدوري بتعادل سلبي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء وادي دجلة والاتحاد السكندري

دجلة والاتحاد يختتمان الجولة الـ 21 للدوري بتعادل سلبي

ضياء خضر 23 أغسطس 2020 22:03

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة التي جمعت فريقي وادي دجلة والاتحاد السكندري مساء اليوم بملعب بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وأسدلت مواجهة دجلة والاتحاد السكندري الستار على الجولة الـ 21 للدوري، والتي انطلقت منافساتها أول أمس الجمعة.

 

وبعد تعادل الفريقين في لقاء الليلة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 20 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد الاتحاد السكندري 30 نقطة احتل بهم "زعيم الثغر" المركز الخامس في جدول المسابقة.

 

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها تعادل فريقا حرس الحدود والإسماعيلي بنتيجة 2-2، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأول بالمكس.

 

المباراة شهدت إثارة من العيار الثقيل حيث احتسب الحكم إبراهيم نور الدين خلالها 4 ركلات جزاء، 3 منهم لصالح حرس الحدود وركلة وحيدة لصالح الإسماعيلي.

 

وافتتح مصطفى جمال التسجيل لحرس الحدود من ركلة جزاء في الدقيقة 29، وتعادل عماد حمدي للإسماعيلي في الدقيقة 48.

 

وفي الدقيقة 56 أهدر حرس الحدود فرصة للتقدم بعدما أضاع لاعبه مصطفى جمال ركلة جزاء، وفي الدقيقة 64 تقدم عمر الوحش للإسماعيلي محرزًا هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء، ليتعادل محمد عبد اللطيف "جريندو" للحرس في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

 

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 23 نقطة استقر بهم الفريق في المركز العاشر، وأصبح رصيد الإسماعيلي 24 نقطة يتواجد بهم الدراويش في المركز التاسع.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان