رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدرب باريس سان جيرمان: «تشكيلة» بايرن ميونيخ لا تربكنا

مدرب باريس سان جيرمان: «تشكيلة» بايرن ميونيخ لا تربكنا

ستاد مصر العربية

مدرب بايرن ميونيخ، هانزي فليك، وتوماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان

«بيلد الألمانية»:

مدرب باريس سان جيرمان: «تشكيلة» بايرن ميونيخ لا تربكنا

احمد عبد الحميد 23 أغسطس 2020 17:46

هل كان مدرب بايرن متساهلًا في التدريب الأخير قبل مباراة النهائي بإظهاره التشكيلة الأساسية على العلن، أم أنه يمارس خدعة؟... هكذا استهلت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرًا حول النهائى النارى بين "بايرن ميونخ" و"باريس سان جيرمان" فى دورى أبطال أوروبا مساء اليوم الأحد.

 

وأنهى "بايرن ميونيخ" التدريب النهائي له يوم أمس السبت في ملعب دا لوز "النور" في لشبونة.

 

وبحسب صحيفة بيلد، بدأ مدرب بايرن ميونيخ، هانزي فليك، 55 عامًا، بالإحماء أولاً في الساعة (6.30 مساءً بتوقيت ألمانيا)، ثم ألقى نظرة عامة قبل المغادرة.

 

التدريب النهائي لبايرن ميونيخ

وفي غضون التدريب النهائي لبايرن كان مسموحًا للصحفيين بالتواجد لمدة 30 دقيقة، بيد أنه في المباريات السابقة تم السماح بـ 15 دقيقة فقط، لإضفاء السرية على التدريبات.

 

وبمضاعفة مدة تواجد الصحفيين، كان بإمكان محللين رياضيين من باريس مشاهدة التدريب، وبرغم ذلك بدا "فليك" هادئًا جدًا، واكتفى بتدريب نجوم بايرن في منطقة نصف الملعب، وكانت تشكيلته واضحة كالتالي: " سيخوض بايرن مباراة النهائي أمام باريس سان جيرمان بنفس تشكيلة مبارتي ربع النهائي التي خاضها ضد برشلونة وفاز بنتيجة (8: 2)، ونصف النهائي ضد ليون التي فاز فيها بنتيجة (3: 0).

 

وهكذا سيشارك قلب الدفاع، جيروم بواتينج، (31 عامًا)، والذي يعاني من مشاكل في العضلة الضامة، والظهير الأيمن، جوشوا كيميش، (25عامًا) كبديل بافارد، و تياجو (29عامًا)، بجانب ليون جوريتزكا (25عامًا)، وإيفان بيريسيتش (31عامًا) من الجهة اليسرى.

 

  وتساءلت بيلد: هل يمارس مدرب بايرن ميونيخ خدعة، أم أنه ليس لديه ما يخفيه بعد الانتصارات السابقة الخارقة؟

 

وفي مؤتمر صحفي، قال توماس توخيل (46عامًا)، مدرب باريس سان جيرمان:  "بعد مشاهدة تدريب بايرن ميونيخ، لا أتوقع أي تغييرات أخرى، كنت أتوقع مشاركة بنيامين بافارد بدلًا منجوشوا كيميش ".

 

 وفقًا لصحيفة بيلد، لا يعتقد توخيل أن فليك يمارس خدعة في التشكيل، حيث صرح مدرب باريس سان جيرمان قائلًا: "لا أعتقد أن التدريبات في الملعب تستخدم لإرباكنا".

 

ويعرف توخيل و فليك بعضهما البعض جيدًا ويقدران بعضهما البعض، سواء على المستوى الشخصي أوكخبراء كرة القدم.

 

كما أن فليك غير معروف بخدع التشكيلة، حيث أن مدرب البايرن لديه دائمًا خطة واضحة وصل بها مع نجومه إلى النهائي.

 

ونقلت الصحيفة عن كيميش، قوله: "حتى الآن، لم تتضح التشكيلة، لذا أفترض أنني الظهير الأيمن في المباراة".

 

وأضافت بيلد: " إذا أصيب بواتينج في المبارة بشكل مفاجئ، فسيكون نيكلاس سولي، جاهزًا، والذي كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى قبل عشرة أشهر".

 

 وأشارت إلى أن كينغسلي كومان (24عامًا) سيكون السلاح السري لبايرن ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان.

 

بنجامين بافارد (24عامًا) لم يصل بعد إلى لياقته بنسبة 100%،  ولكنه قد يشارك، ومن هنا تنطلق المفاجأة الأكبر في التشكيلة الأساسية إذا كان فليك يريد حقًا خداع توخيل.

 

 رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان