رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. 5 أندية تتهافت على ضم ميسي في الموسم الجديد

أبرزهم الإنتر والسيتي

فيديو.. 5 أندية تتهافت على ضم ميسي في الموسم الجديد

محمد جبالي 23 أغسطس 2020 17:41

بمجرد أن أعلن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، فتحت العديد من كبار أندية القارة الأوروبية خزائنها من أجل ضم ساحر التانجو وأحد أفضل من لمس كرة القدم عبر التاريخ.

 

قرار ميسي بالرحيل عن صفوف البلوجرانا جاء بعد الهزيمة التاريخية للفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تلقى فيها الفريق الإسباني هزيمة قاسية بثمانية أهداف مقابل هدفين، والتي أعقبها عدة قرارات حاسمة من إدارة الفريق الإسباني أبرزها إقالة كيكي سيتيين والتعاقد مع الهولندي رونالد كومان لتدريب الفريق.

 

ورغم محاولات كومان المدير الفني الجديد للبارسا بإقناع ميسي بالعدول عن قراره والاستمرار مع الفريق، إلا أن اللاعب الأرجنتيني أبلغ كومان برغبته في الرحيل عن الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

 

وتدور في أذهان الجماهير سؤال ملح حول الوجهة المحتملة للبرغوث الأرجنتيني بعد الرحيل عن البلوجرانا وهو ما ترصده "مصر العربية" في التقرير التالي:

 

1- مانشستر سيتي 
أبرز الأندية الرمشحة للحصول على خدمات ميسي من أجل اللعب من جديد تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب البرسا السابق والذي توهج ميسي تحت قيادته.

 

كما تعزز أموال ملاك النادي الإنجليزي فرصة انضمام ميسي إلى الفريق، بالإضافة إلى أن الانضمام للمان سيتي ستكون فرصة مناسبة لإسكات العديد من منتقديه الذين يتحدثون كثيرا عن اللعب في دوري سهل.

 

2-إنتر ميلان 
ارتبط ميسي مؤخرا بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي الذي بدأ في بناء فريق جديد تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، خاصة وأن والد ميسي ووكيل أعماله اشترى منزلا جديدا في مدينة ميلانو الإيطالية بالقرب من مقر النيراتوزري.

 

كما أن انتقال ميسي لإنتر ميلان سيجعله يعيد المنافسة الشرسة ضد خصمه كريستيانو رونالدو الذي يلعب لصالح يوفنتوس.

 

3-باريس سان جيرمان 
أحد الأندية التي تعد الأقرب لضم ميسي، نظرا لكونه قادرا على منح النجم الأرجنتيني نفس الراتب الذي يتقاضاه مع الفريق الإسباني، بالإضافة إلى إمكانية دفعه الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والذي يُقدر بـ700 مليون يورو في حال رحيل اللاعب عن الفريق قبل نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

 

مسئولو الفريق الباريسي تمكنوا من قبل في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي في صيف واحد، وفي حال انتقال ميسي سيشكل الثلاثي خطرا كبيرا على دفاعات أي خصم خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

4-يوفنتوس
كما ربطت تقارير صحفية إيطالية اسم ميسي بالانضمام لنادي يوفنتوس عندما دخل في خلاف مع الإدارة في وقت سابق من هذا العام، بعد تصريحات أدلى بها إريك أبيدال، المستشار الفني للنادي الكاتالوني ، بعد إقالة إرنستو فالفيردي.

 

وفي حال انتقال ميسي فإنه من الممكن رؤية ميسي ورونالدو في فريق واحد.

 

5- تشيلسي 
دخل نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن الأندية المرشحة للحصول عل خدمات ميسي، خاصة وأن رومان أبراموفيتش مالك النادي لديه القدرة المادية على دفع أي راتب يطلبه اللاعب للدفاع عن شعار البلوز خلال الموسم الكروي الجديد.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة مسئولي الفريق الإنجليزي في بناء فريق قوي للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الكروي الجديد تحت قيادة فرانك لامبارد مدرب البلوز.
 

رحيل ميسي
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان