رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد الهزيمة بالتلاتة.. وائل جمعة: «اللي حصل امبارح يفوقنا ويصحينا»

بعد الهزيمة بالتلاتة.. وائل جمعة: «اللي حصل امبارح يفوقنا ويصحينا»

محمد علاء 23 أغسطس 2020 13:17

تتواصل تعليقات نجوم الأهلي القدامى على الهزيمة التي مني بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام غريمه الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكتب وائل جمعة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صباح الخير دايما الاهلي تحت الضغط ولو فاكر أن الحياة في الأهلي وردية وجميلة تبقى متعرفش يعني ايه الأهلي".

 

وأردف: "سواء مسئول أو لاعب أو عامل أو مشجع، الأهلي متصدر الدوري بفارق ١٤ نقطة وشوف الناس زعلانة إزاي هدفنا غير هدفكم خالص واللي حصل امبارح يفوقنا ويصحينا للي جاي وكلنا معاك يا أهلي".

 

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد طلب عقد اجتماع عاجل مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل بحث أسباب الهزيمة من الزمالك.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته في الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق الجونة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ورغم الهزيمة، حافظ النادي الأهلي على صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة وبفارق كبير عن نادي الزمالك أقرب ملاحقيه على الصدارة والذي رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب البطولة.

 

وطلب محمود الخطيب، من المجلس الجهاز الفني بالكامل، ضرورة تقديم تقرير فني عن الأسباب التي أدت إلى الهزيمة من الزمالك في مباراة الأمس.

 

وقد يضطر مجلس إدارة القلعة الحمراء، إلى توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق الأحمر، بعد الهزيمة الثقيلة.

 

ورفض الخواجة السويسري منح اللاعبين أي راحة سلبية، خصوصًا في ظل الخسارة التي لحقت بهم، والرغبة في الاستعداد بشكل أفضل للقاء القادم أمام الجونة ومعالجة الأخطاء التي ظهرت على الفريق.

 

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "محبطون لخسارة القمة، لعبنا بشكل جيد ولكن بعد تسجيل الزمالك لهدف التقدم أتيحت لنا عدة فرص ولكننا أهدرناها، وحزين من الهزيمة ولكن يجب علينا الاستعدادا للمباراة المقبلة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان