رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الزمالك يدك حصون الأهلي بثلاثية مدوية في القمة 120

فيديو.. الزمالك يدك حصون الأهلي بثلاثية مدوية في القمة 120

ستاد مصر العربية

الزمالك والأهلي

بالدوري الممتاز

فيديو.. الزمالك يدك حصون الأهلي بثلاثية مدوية في القمة 120

محمد جبالي 22 أغسطس 2020 23:09

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من نظيره النادي الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتح أحمد سيد زيزو أهداف المباراة لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر الأهلي بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني أدرك ياسر إبراهيم هدف التعادل في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ألا أن مصطفى محمد تمكن من إضافة الهداف الثاني للزمالك في الدقيقة 71 من زمن المباراة، واختتم أسمة فيصل أهداف الفارس الأبيض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة.

الشوط الأول
أنهى فريق الزمالك الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 عن طريق هجمة سريعة قادها المغربي أشرف بن شرقي نجح الزمالك في التسجيل منها بعد أن تلاعب بن شرقي بدفاع الأهلي وهيأ الكرة حريرية لزيزو الذي أودعها الشباك.

 

وحاول الأهلي العودة في النتيجة ولكن المحاولات الحمراء جاءت على استحياء بدون خطورة حقيقية.

 

وتصدى القائم الأيمن لمرمى الزمالك لتسديدة رأسية من بادجي عقب تلقيه عرضية من الجبهة اليسرى في الدقيقة السادسة.

 

وأضاع بادجي فرصة ثانية للأهلي بتسديدة رأسية أيضًا في الدقيقة 12، ونجح محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك في التصدي لها ببراعة.

 

الشوط الثاني
بدأ النادي الأهلي شوط المباراة الثاني بالضغط على لاعب الزمالك من اجل إدراك هدف التعادل حتى تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بعد دربكة بين لاعبي الزمالك لتسقط الكرة من يد محمد أبو جبل حارس الأبيض، ليلعبها ياسر إبراهيم من فوق رأس الحارس.

 

واشتعلت المباراة بعد تسجيل هدف التعادل، حيث تبادل الفريقان الهجمات من أجل تسجيل هدف التقدم مرة أخرى.

 

 

ونجح مصطفى محمد مهاجم الزمالك من إحراز الهدف الثاني للفارس الأبيض أمام الأهلي في الدقيقة 71، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليمني في مرمى محمد الشناوي.

 

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أضاف الناشئ أسامة فيصل ثالث أهداف الزمالك بعد تمريرة سحرية من الغربي محمد أوناجم ليسددها فيصل في مرمى الأهلي بسهولة.
 

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، في حين تجمد رصيد النادي الأهلي عند 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان