رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صلاح صفقة الموسم في أوروبا.. برشلونة يرصد 150 مليون يورو لضم الفرعون

صلاح صفقة الموسم في أوروبا.. برشلونة يرصد 150 مليون يورو لضم الفرعون

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وميسي

صلاح صفقة الموسم في أوروبا.. برشلونة يرصد 150 مليون يورو لضم الفرعون

محمد جبالي 22 أغسطس 2020 21:31

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل قد تحدث في موسم الانتقالات الصيفية في القارة العجوز وذلك بعد دخول الفرعون المصري محمد صلاح ضمن دائرة اهتمامات فريق برشلونة الإسباني للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

بدورها، نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقرير مطولا عن الصفقة المحتمل إبرامها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أكدت الصحيفة  أن إدارة الفريق الإسباني وضعت ميزانية بحد أقصى 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الجاري.

 

وشددت التقارير أن الصفقة قد تتم بنسبة تتخطى 90 % في حال قرر الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الرحيل بشكل رسمي ونهائي عن صفوف البلوجرانا.

 

 

ورصدت الصحيفة اهتمامات القطب الإسباني الآخر، ريال مدريد بضم الفرعون من أجل تعويض رحيل رونالدو، وكذلك في ظل السعي للتخلص من الجناح الويلزي جاريث بيل، بالإضافة إلى تراجع مستوى الدولي البلجيكي إيدين هازارد منذ انضمامه للميرنجي.

 

وأشارت الصيحفة أن مستقبل الفرعون المصري موضع تكهنات في الأشهر الأخيرة، حيث ظل ريال مدريد وبرشلونة يبقيان في المقدمة.

 

وخلال الموسم السابقة، تمكن الريال والبارسا من التعاقد مع أفضل لاعبي ليفربول إلى الدوري الإسباني بسهولة نسبية مثل تشابي ألونسو وخافيير ماسكيرانو ولويس سواريز وفيليب كوتينهو.

 

 

وأكد الصحيفة أن الفريق الملكي لم يستطع حتى الآن في إيجاد البديل المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو منذ رحيله إلى يوفنتوس، وهو الأمر الذي سيكون برشلونة على دراية به مع استمرار ميسي في التقدم في السن.

 

وأتمت الصحيفة تقريرها بأن الفرعون المصري قد يكون اللاعب المثالي والمنقذ الحقيقي لعشاق برشلونة، بل وسيكون دخوله الكامب نو، بمثابة النور الذي يُضيئه بعد تعليق ميسي لحذاءه أو رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان