رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحداد.. شرارة أزمة بين الزمالك والرجاء قبل المواجهة الإفريقية

فيديو| أحداد.. شرارة أزمة بين الزمالك والرجاء قبل المواجهة الإفريقية

ستاد مصر العربية

حميد أحداد بقميص الرجاء

فيديو| أحداد.. شرارة أزمة بين الزمالك والرجاء قبل المواجهة الإفريقية

ضياء خضر 21 أغسطس 2020 22:56

خطوات تصعيدية يستعد نادي الزمالك لاتخاذها ضد نادي الرجاء المغربي بسبب ملف إعارة اللاعب حميد أحداد، والذي أصبح محور خلاف بين إدارتي الناديين.

 

وانتقل المغربي أحداد من الزمالك إلى الرجاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في صيف 2019، وتضمن عقد إعارة اللاعب بندًا يعطي النادي المغربي في تحويل عقد الإعارة إلى شراء نهائي مقابل سداد مبلغ 990 ألف دولار لصالح نادي الزمالك، بشرط أن يتم تفعيل هذا البند قبل يوم 30 مايو الماضي.

 

وبعد مرور موعد تفعيل بند أحقية الشراء ووصول عقد إعارة أحداد إلى نهايته في 30 يونيو الماضي، طالب الزمالك نادي الرجاء بإعادة اللاعب حميد أحداد إلى صفوف الفريق الأبيض وهو ما رفضه النادي المغربي بشكل قاطع.

 

ويتمسك الرجاء ببقاء أحداد ضمن صفوفه لنهاية كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق بالموسم الحالي، لتعويض فترة التوقف التي استمرت لعدة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

وأرسل الزمالك قبل ساعات إنذارًا ثالثًا إلى نادي الرجاء يطالبه فيه بعودة أحداد، وتتجه نية إدارة الزمالك لتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حال أصر النادي المغربي على بقاء اللاعب ضمن صفوفه لنهاية الموسم.

 

ويبقى سيناريو شراء اللاعب بشكل نهائي الحل الوحيد من وجهة نظر مسئولي الزمالك لإنهاء الأزمة مع الرجاء، ويرهن مسئولو القلعة البيضاء موافقتهم على استمرار أحداد مع الرجاء بقيام الأخير بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

 

 

ويستعد نادي الرجاء المغربي لحسم موقف مهاجمه حميد أحداد المعار إليه من الزمالك بخصوص مشاركته أمام الأخير في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي تصريحات تليفزيونية كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء أن ناديه سيصدر بيان رسمي في وقت قريب لحسم الجدل بشأن مشاركة أحداد في مباراتي الزمالك بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتهما أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر المقبلين.

 

ويتمسك نادي الزمالك بعدم أحقية الرجاء في إشراك المهاجم حميد أحداد في لقاء الفريقين المنتظر بدوري الأبطال، إلا بعد سداد النادي المغربي مبلغ 200 ألف دولار لصالح نادي الزمالك، وذلك وفقًا لبند منصوص عليه في عقد إعارة اللاعب إلى الفريق المغربي.

 

وعادة ما يضع الزمالك بنودًا تمنع مشاركة لاعبيه المعارين لفرق محلية أخرى أمام الزمالك، ويرهن هذه المشاركة بالحصول على مبالغ ضخمة.

 

وخلال الموسم الحالي، شارك أحداد مع الرجاء في 23 لقاء رسمي ببطولتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

 

ويرتبط المهاجم المغربي البالغ 25 عامًا بعقد مع الزمالك يمتد حتى صيف عام 2022، علمًا أنه انضم لصفوف الفريق الأبيض في صيف عام 2018 قادمًا من فريق الدفاع الجديدي المغربي في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 1.2 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان