رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يستعيد أحد أبرز أسلحته الهجومية قبل مواجهة الزمالك

الأهلي يستعيد أحد أبرز أسلحته الهجومية قبل مواجهة الزمالك

ستاد مصر العربية

فريق النادي الأهلي

الأهلي يستعيد أحد أبرز أسلحته الهجومية قبل مواجهة الزمالك

محمد جبالي 20 أغسطس 2020 22:16

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها مساء السبت المقبل بملعب القاهرة الدولي.

 

وتلقى الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بشرى سارة قبل تدريبات الفريق، اليوم الخميس، بجاهزية الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق، للدخول في قائمة الفريق لمواجهة الفارس الأبيض.

 

بدوره، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن حالة جيرالدو تحسّنت كثيراً من الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان الأخيرة التي كانت عبارة عن آلام في العضلة الخلفية.

 

وأضاف أن اللاعب سيشارك في مران الفريق الجماعي مساء غدٍ الجمعة، بنسبة كبيرة؛ تمهيداً للانضمام لقائمة الفريق في مباراة الزمالك.

 

وخاض جيرالدو جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الخميس، على ملعب التتش، ثم استكمل برنامجه التأهيلي الخاص بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلي، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمباراة المقبلة.

 

ويدخل النادي الأهلي مباراة الزمالك، وهو في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة وبافرق كبير عن وصيفه الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

 

وعلى الرغم من استعادة فايلر للأنجولي جيرالدو، إلا ان هناك الكثير من الغيابات التي تؤرق المدرب السويسري وجهازه الفني قبل الموجاهة أمام الفارس الأبيض.

 

 

وتتمثل أبرز غيابات الأهلي أمام الزمالك في قمة السبت المقبل في كل من:

 

- محمود متولي مدافع الفريق والذي أصيب خلال مباراة الفريق السابقة أمام أسوان، بقطع في الرباط الصليبي حيث خضع اللاعب لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، وسيغيب عن الملاعب لمدة تقترب من 6 أشهر.

 

- محمود عبد المنعم "كهربا" الذي يغيب عن مباراة القمة بسبب الإيقاف، على خلفية العقوبة الموقعة عليه بعد أحداث السوبر المصري في الإمارات.

 

- الثنائي حسين الشحات ومحمد محمود، لعدم تعافيهما من الإصابة حتى الآن بشكل كامل، حيث أجرى الشحات عملية الفتاق، ولايزال محمود يتعافى من إصابة الرباط الصليبي.

 

- أحمد الشيخ والذي لم يتبين موقفه من المشاركة من مباراة الزمالك، حيث تعرض اللاعب للإصابة في مباراة أسوان، والتي تتمثل في كدمة في كاحل القدم.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن موقف أحمد الشيخ من مباراة الزمالك سيتحدد في مران الغد، حيث يُعاني اللاعب من إصابة في كاحل القدم.


وأوضح أن الجهاز الطبي للفريق سيقوم بمحاولة أخيرة خلال مران الغد؛ لتحديد موقف اللاعب من مباراة الزمالك.

 

-الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور عن مباراة القمة، حيث انتهى عقد إعارة صبحي مع الأهلي، بينما يغيب إكرامي وعاشور عن اللقاء بعدما أخبرهما النادي بانتهاء مشوارهم مع النادي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان