رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| القمة 120.. «الغيابات» تبعثر الأوراق في كلاسيكو الأهلي والزمالك

فيديو| القمة 120.. «الغيابات» تبعثر الأوراق في كلاسيكو الأهلي والزمالك

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

فيديو| القمة 120.. «الغيابات» تبعثر الأوراق في كلاسيكو الأهلي والزمالك

محمد جبالي 20 أغسطس 2020 18:07

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص، والعربية بشكل عام، إلى ملعب القاهرة الدولي يوم السبت المقبل حيث مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك والتي ستجمع الفريقين على تمام التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الأهلي يدخل المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 56 نقطة وبات قريبا من حسم لقب البطولة لصالحه على الرغم من أن عدد الأسابيع المتبقية في المسابقة مازال كبيرا، إلا أن الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الزمالك يشير إلى أن الدرع الدوري أقرب للجزيرة أقرب من أي مكان آخر.

 

على الجانب الآخر، يدخل نادي الزمالك المباراة في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، ويسعى الفارس الأبيض لتأمين مركز الوصافة في بطولة الدوري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وتشهد صفوف الفريقين عدة غيابات خلال المباراة، لأسباب مختلفة بين الإصابة والإيقاف ووجهة نظر الجهازين الفنيين للفريقين بقيادة السويسري فايلر والفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وتلقي "مصر العربية" الضوء خلال التقرير التالي على أبرز غيابات الفريقين قبل مباراة الديربي يوم السبت المقبل:-

 

غيابات الأهلي
تشهد صفوف الأهلي غياب محمود متولي مدافع الفريق والذي أصيب خلال مباراة الفريق السابقة أمام أسوان، بقطع في الرباط الصليبي حيث خضع اللاعب لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، وسيغيب عن الملاعب لمدة تقترب من 6 أشهر.

 

كما يغيب محمود عبد المنعم "كهربا" عن مباراة القمة بسبب الإيقاف، على خلفية العقوبة الموقعة عليه بعد أحداث السوبر المصري في الإمارات.

 

كما يغيب عن اللقاء الثنائي حسين الشحات ومحمد محمود، لعدم تعافيهما من الإصابة حتى الآن بشكل كامل، حيث أجرى الشحات عملية الفتاق، ولايزال محمود يتعافى من إصابة الرباط الصليبي.

 

ولايزال هناك غموض في موقف أحمد الشيخ من مباراة الزمالك، حيث تعرض اللاعب للإصابة في مباراة أسوان، والتي تتمثل في كدمة في كاحل القدم.

 

كما يغيب الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور عن مباراة القمة، حيث انتهى عقد إعارة صبحي مع الأهلي، بينما يغيب إكرامي وعاشور عن اللقاء بعدما أخبرهما النادي بانتهاء مشوارهم مع النادي.

 

 

غيابات الزمالك
تشهد صفوف النادي الأبيض غياب عبد الله جمعة لاعب الفريق، للإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة نادي مصر، مساء الثلاثاء الماضي.

 

كما يغيب الثنائي إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق، للإيقاف أيضاً بعد العقوبة الموقعة عليهما من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر المصري.

 

ويحوم الغموض حول مشاركة الثنائي حازم إمام ومحمد حسن، في مباراة الأهلي، بسبب الإصابات العضلية التي يعانوا منها في الفترة الأخيرة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان