رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الخطيب يطمئن على مدافع الأهلي في المستشفى

الخطيب يطمئن على مدافع الأهلي في المستشفى

ستاد مصر العربية

الخطيب خلال زيارته لاعب الأهلي المصاب

الخطيب يطمئن على مدافع الأهلي في المستشفى

ضياء خضر 20 أغسطس 2020 15:35

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة محمود متولي مدافع فريق الكرة الأول بالنادي، والذي خضع قبل ساعات لعملية جراحية داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

ورافق الخطيب في زيارته للاعب، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتصادف كذلك وجود أحمد فتحي ظهير الشياطين الحمر خلال زيارة رئيس الأهلي ومدير الكرة للمدافع المصاب في المستشفى.

 

وبحسب ما أورده الموقع الرسمي للنادي الأهلي حرص الخطيب  على الشد من أزر اللاعب محمود متولي، وتمنى له الشفاء والعودة بشكل أقوى للملاعب، مؤكدًا دعم النادي له في مواجهة هذه الإصابة، وثقة الجميع في عزيمته وقدرته على تخطي الإصابة والعودة لدعم الفريق من جديد بعد استعادة عافيته.

 

وكان مدافع الأهلي محمود متولي قد تعرض للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان بالدوري التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3- صفر.

 

وبعد أقل من 48 ساعة على إصابته خضع متولي لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي على يد الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، حيث طلب اللاعب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إجراء الجراحة في القاهرة لثقته وثقة الجميع بقدرات الدكتور أحمد عبد العزيز وخبراته في مثل هذه الجراحات والتي دفعت اللاعب وإدارة الأهلي لاستبعاد خيار إجراء الجراحة في الخارج.

 

ويُنتظر أن يخرج اللاعب محمود متولي من المستشفى خلال الساعات المقبلة، على أن يقضي فترة نقاهة في منزله لحين التئام موضع الجراحة في ركبته، ليبدأ بعدها بشكل تدريجي الخضوع لبرنامج تأهيل بدني مطول للتعافي من آثار الجراحة.

 

ويُنتظر أن تصل فترة غياب مدافع الأهلي المصاب لنحو 6 أشهر، وبذلك قد يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق الأحمر في حدود شهر مارس المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان