رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيان منتظر من الرجاء لحسم ظهور أحداد أمام الزمالك

بيان منتظر من الرجاء لحسم ظهور أحداد أمام الزمالك

ستاد مصر العربية

حميد أحداد بقميص الزمالك

بيان منتظر من الرجاء لحسم ظهور أحداد أمام الزمالك

ضياء خضر 20 أغسطس 2020 10:39

يستعد نادي الرجاء البيضاوي المغربي لحسم موقف مهاجمه حميد أحداد المعار إليه من الزمالك بخصوص مشاركته أمام الأخير في لقائي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي تصريحات تليفزيونية كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء أن ناديه سيصدر بيان رسمي في وقت قريب لحسم الجدل بشأن مشاركة أحداد في مباراتي الزمالك بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتهما أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر المقبلين.

 

ويتمسك نادي الزمالك بعدم أحقية الرجاء في إشراك المهاجم حميد أحداد في لقاء الفريقين المنتظر بدوري الأبطال، إلا بعد سداد النادي المغربي مبلغ 200 ألف دولار لصالح نادي الزمالك، وذلك وفقًا لبند منصوص عليه في عقد إعارة اللاعب إلى الفريق المغربي.

 

وعادة ما يضع الزمالك بنودًا تمنع مشاركة لاعبيه المعارين لفرق محلية أخرى أمام الزمالك، ويرهن هذه المشاركة بالحصول على مبالغ ضخمة.

 

وانتقل أحداد من الزمالك إلى الرجاء قبل بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، مع وجود بند يعطي الفريق المغربي أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء الموسم الحالي.

 

ولم يعلن نادي الرجاء حتى الآن عن رغبته بشكل رسمي في شراء أحداد من الزمالك، وشهدت الفترة الأخيرة أنباء عن اشتراط إدارة القلعة البيضاء الحصول على ما يقارب مليون دولار لبيع اللاعب للفريق المغربي وهو المقابل الذي يراه مسئولو الرجاء مبالغًا فيه بشكل كبير.

 

وخلال الموسم الحالي شارك أحداد مع الرجاء في 23 لقاء رسمي ببطولتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

 

ويرتبط المهاجم المغربي البالغ 25 عامًا بعقد مع الزمالك يمتد حتى صيف عام 2022، علمًا أنه انضم لصفوف الفريق الأبيض في صيف عام 2018 قادمًا من فريق الدفاع الجديدي المغربي في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 1.2 مليون يورو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان