رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رغم تمسك نيس.. عمالقة أوروبا يفتحون الأبواب لـ«يوسف عطال»

رغم تمسك نيس.. عمالقة أوروبا يفتحون الأبواب لـ«يوسف عطال»

محمد عبد الغني 19 أغسطس 2020 15:13

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ النجم الجزائري يوسف عطال، المحترف في صفوف نيس الفرنسي، دخل ضمن دائرة اهتمامات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع عطال، الذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو، مشيرة إلى أن نادي نيس لن يمانع في بيع نجمه الجزائري في حال وصل عرض مشابه لهذه القيمة.

 

ويحظى عطال بإعجاب المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي يبحث عن لاعب في الرواق الأيمن، لمساعدة داني كارفاخال، الذي عانى في النصف الثاني من الموسم المنصرم، بسبب تراكم المباريات بدون راحة.
 

عطال صاحب 24 عاما ويشغل مركز الظهير الأيمن، توج في العام 2019 مع منتخب الجزائر ببطولة كأس أمم إفريقيا، وخاض مع نيس خلال الموسم المنقضي، 13 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع هدفين.

تمسك فرنسي 
 

لكن رغبة ريال مدريد ربما تصطدم بتمسك نادي نيس الفرنسي بنجمه الجزائري المتألق، خاصة أن الملكي ليس وحده من يرغب في خدمات اللاعب بل هناك عدة أندية كبرى في أوروبا أبدت رغبتها في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
 

وقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق الفرنسي خلال الموسم المنصرم، وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في مقدمتها ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين.
 

لكن جوليان فورنييه، المدير الرياضي لنادي الجنوب الفرنسي، أوضح اللاعب سيستمر مع الفريق وأنه ليس للبيع. 
 

لكن ربما تكون تصريحات المسؤول الفرنسي من قبيل رفع قيمة اللاعب والحصول على أعلى عرض مادي للاعب. 
 

وانتقل يوسف عطال إلى نيس الفرنسي في سنة 2018 قادما من كورتري البلجيكي، وقدم مستويات رائعة وتم اختياره في عدة مناسبات لاعب الشهر من قبل الجماهير.
 

وشارك اللاعب مع ناديه نيس في 44 مباراة بمختلف المسابقات، وارتفعت قيمته السوقية من مبلغ 5 ملايين يورو في بداية الموسم إلى 20 مليون يورو. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان