رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كلوب يلمح إلى اعتزاله التدريب بعد رحيله عن ليفربول

كلوب يلمح إلى اعتزاله التدريب بعد رحيله عن ليفربول

ستاد مصر العربية

يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول

كلوب يلمح إلى اعتزاله التدريب بعد رحيله عن ليفربول

ضياء خضر 19 أغسطس 2020 10:21

فتح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الباب أمام إمكانية اعتزاله التدريب، بعد انتهاء مغامرته مع الفريق الإنجليزي.

 

وفي تصريحات صحفية كشف كلوب عن نيته الحصول على راحة لمدة عام بعد نهاية عقده مع ليفربول، والذي ينتهي في صيف عام 2024.

 

وعن مرحلة ما بعد ليفربول قال كلوب إنه سيسأل نفسه في نهاية فترة الراحة التي سيحصل عليها عما إذا كان يفتقد كرة القدم من عدمه، وفي حال شعر بأنه لا يفتقدها سيعلن بناء على ذلك اعتزاله التدريب.

 

وقبل أيام توج يورجن كلوب رسميًا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020.

 

وجاء تتويج كلوب بالجائزة امتدادًا لنجاحه في قيادة فريق ليفربول لحصد لقب البريميرليج بالموسم المنقضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الريدز منذ عام 1990.

 

وخلال موسم 2019/2020 قاد كلوب ليفربول في 38 مباراة بالدوري الممتاز الإنجليزي، حقق خلالهم الفريق الأحمر الفوز في 32 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخشر مثلهم، وسجل الريدز خلال هذه المباريات 85 هدف واستقبلت شباكه 33 هدف، وأنهى الفريق الموسم وفي رصيده 99 نقطة.

 

وتولى كلوب قيادة ليفربول في صيف عام 2015 بعد رحيله عن تدريب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ومنذ هذا التوقيت قاد المدرب المخضرم الريدز في 263 مباراة فاز في 161 لقاء منهم وتعادل في 57 لقاء وخسر 45 مواجهة.

 

وتحت قيادة كلوب حصد ليفربول ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي، كما اختير المدرب الألماني كأفضل مدرب بالعالم عن موسم 2018/2019.

 

وبعد أيام قليلة من تتويج فريق ليفربول رسميًا بكأس الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، خرج الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق بتصريح مثير للجدل بشأن مستقبله.

 

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال كلوب إن عقده الحالي مع ليفربول يتبقى فيه 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه ومن منظوره الحالي لا ينوي إكمال مدة هذا العقد.

 

وفي وقت سابق تحدث كلوب عن تخطيطه للعودة إلى ألمانيا بعد انتهاء مغامرته مع ليفربول، وأشار المدرب المخضرم إلى احتمالية توليه قيادة فريق ماينز الذي قضى الفترة الأطول من مسيرته كلاعب وحتى الاعتزال ضمن صفوفه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان