رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إصابة الشيخ ومتولي وتألق بادجي.. أبرز مشاهد فوز الأهلي على أسوان

فيديو| إصابة الشيخ ومتولي وتألق بادجي.. أبرز مشاهد فوز الأهلي على أسوان

ستاد مصر العربية

الأهلي وأسوان

فيديو| إصابة الشيخ ومتولي وتألق بادجي.. أبرز مشاهد فوز الأهلي على أسوان

محمد جبالي 17 أغسطس 2020 23:15

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره أسوان بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح الأنجولي جيرالدو دا كوستا اهداف المارد الأحمر في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، وعزز وليد سليمان بالهدف الثاني في الدقيقة 83 من زمن المباراة، واختتم السنغالي أليو بادجي ثلاثية الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت الحتسب بدلًا من الضائع.

 

 

 

مستشفى الأهلي تفتح أبوابها
وشهدت مباراة الاهلي وأسوان سقوط أكثر من لاعب من المارد الأحمر مصابا، قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في كلاسيكو الدوري المصري والمقرر لها مساء السبت المقبل ضمن منفاسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

 

وأجرى الأهلي 3 تغييرات اضطرارية في الشوط الأول، بسبب إصابة كل من أحمد الشيخ وجيرالدو ومحمود متولي.

 

البداية كانت عند محمود متولي مدافع الاهلي الذي سقط مصابا في الدقيقة 20 من الشوط الأول، وأشارت التقارير إلى أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب عبارة عن قطع في الرباط الخارجي لغضروف الركبة.

 

 

ومن المقرر أن يخضع محمود متولي لأشعة لتحديد التشخيص النهائي لإصابته، ومدة غيابه عن الأهلي.

 

كما خرج أحمد الشيخ مصابا خلال المباراة، حيث تتمثل إصابته في كدمة بكاحل القدم، وسيخضع لأشعة طبية لتحديد تأثير الكدمة والإصابة.

 

الأنجولي جيرالدو صاحب الهدف الأول، عاني من شد وإجهاد في الخلفية، وهذا سبب خروجه بين الشوطين، ونزول وليد سليمان بدلا منه.

 

تألق بادجي
وشهدت المباراة تألق لافت للنظر للسنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي، حيث أن هدف اللاعب في شباك أسوان اليوم هو الأول له مع المارد الاحمر منذ انضمامه للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

 

 

 

اعتلاء القمة
بهذه النتيجة، وصل النادي الاهلي العزف المنفرد على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق 18 نقطة عن نادي لزمالك أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني في جدول المسابقة.

 

في حين تجمد رصيد نادي أسوان عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان