رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسمياً.. ماني يفوز بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

رسمياً.. ماني يفوز بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

ساديو ماني لاعب ليفربول

بتصويت الجماهير..

رسمياً.. ماني يفوز بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

محمد عبد الغني 17 أغسطس 2020 13:26

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا عن فوز ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم المنصرم، حسب التصويت الجماهيري. 
 

وقاد النجم السنغالي صاحب الـ28 عاما، فريق ليفربول للتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاما، وسجل ماني 18 هدفا خلال الموسم، وصنع 7 أهداف.

 

وكان ماني حاسما لفريق ليفربول في بعض المباريات هذا الموسم، حيث سجل أهداف الفوز لليفربول في 5 مباريات هذا الموسم.

 

وتفوق ماني على زميليه فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، وثنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج، وهداف الدوري جيمي فاردي مهاجم مانشستر سيتي.

وحصد ساديو ماني  على 41% من أصوات الجماهير، مقابل 27% لدي بروين، و17% لترينت ألكسندر أرنولد.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح سجل 19 هدفا في الدوري وصنع 10 أهداف في موسم التتويج التاريخي لليفربول، ولم يكن ضمن المرشحين.
 

وبذلك أعلنت رابطة المحترفين الفائز بجائزة أفضل لاعب حسب تصويت الجماهير، قبل أن تعلن لاحقا اسم المتوج بجائزة الرابطة حسب تصويت كل لاعبي الدوري.
 

 

يذكر أن البلجيكي دي بروين حقق الجائزة الأهم هذا العام، بحصوله على أفضل لاعب في البريمرليج وفقاً لرابطة الدوري، بتفوقه على جوردان هندرسون، قائد ليفربول.
 

صلاح حصد الجائزة بتصويت الجماهير وأخرى بتصويت اللاعبين عام 2018، بينما توج إدين هازارد بجائزة التصويت الجماهيري في 2019، وفاز فان دايك بجائزة تصويت اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان