رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. حسام عاشور: لن اعتزل.. وشريف أكرامي أعلم بظروفه

بالفيديو.. حسام عاشور: لن اعتزل.. وشريف أكرامي أعلم بظروفه

ستاد مصر العربية

حسام عاشور قادئد الأهلى

بالفيديو.. حسام عاشور: لن اعتزل.. وشريف أكرامي أعلم بظروفه

محمد متولي 17 أغسطس 2020 03:01

 أكد حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق أن هناك من يحاول الوقيعة بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الإسباني.

 

وقال عاشور في تصريحات تليفزيونية لقناة صدى البلد اليوم الإثنين إنه مستمر فى الملاعب ولن يعتزل ويخوض تدريبات يومية بشكل جاد، موضحا أنه سيحسم قراره ومصيره مع كرة القدم، في الفترة المقبلة.

 

وأضاف:"شريف إكرامي حارس مميز وخدم الأهلي لكنه أكثر معرفة بظروفه ومستقبله، ولا استطيع الحديث عن أزمته أكثر من ذلك".

 

وتابع :"تركي آل الشيخ، وقف معي منذ بداية أزمتي وأتمنى ألايكون منزعجا مني، الأهلي بيتي وتربيت فيه، ولا أحب المجاملة الزائدة، أنا في الأهلي منذ 16 عاما، ولا استطيع أن أهاجم بيتي، ومستحيل أن أخطئ في حقه، وجمهور الأهلى ليس على السوشيال فقط".

وفي وقت سابق  كشف حسام عاشور  كواليس جديدة في أزمته الكبرى مع إدارة النادي، بعد إعلان رحيله عن الفريق وعدم استكمال الموسم بعدما عرض عليه مسؤولوالقلعة الحمراء الاعتزال وعدم التجديد.

 

وذكر خلال لقائه في برنامج "أوضة اللبس" بقناة "النهار" أنه طلب من سيد عبد الحفيظ التجديد لعامين، وأكد لي أنه سيتحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي، بعدها على طول قالي الخطيب قالي قول لـ عاشور (اللي حسام عايزه هنعملهوله) وربنا يشهد على كده مضيفًا بعد هذا الحديث ذهبت للجلوس مع لجنة التخطيط فوجئت بقولهم لي (فايلر مش عايزك).

 

واستكمل  "الناس عارفة قيمة حسام عاشور مفيش حد سمعلى حسّ طول 16 سنة فى النادي، لكن ممكن الناس تسأل أى حد لما حسام كان بيتطلب منه التجديد، كان بيجدد على بياض كل مرة إزاى ، أنا واخد 36 بطولة، ناقصلى 5 بطولات وأبقى اكتر واحد فى العالم واخد بطولات".

ومضى قائلًا جمال جبر قالى المستشار ترك هيعملك ماتش الاعتزال فبعدها كلمنى شخص من طرف المستشار ترك قالى طلباتك أوامر، بعدها اتكلمت مع المستشار، وقالى هعملك مهرجان إعتزال عالمى وهعملك ماتش اعتزال محدش عمله فى مصر ولا فى العالم.

 

وواصل عاشور  أن الرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلى المستشار ترك آل الشيخ يحب الأهلى أكتر بكتير من أشخاص داخل النادى نفسه، مشيرًا إلى أنه كان من المُخطط أن تُقام مباراة اعتزاله بين الأهلى وألميريا الإسبانى.

وأضاف عاشور على أنه "فوجئ“ بحملة عجيبة عليه بعد خروده في فيديو قال فيه شكراً للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: "المفروض واحد بكلمه بيقولي طلباتك أوامر أطلع أقوله ايه؟ والناس في النادي نفسها لما الراجل ده كان بيعمل معاهم أي حاجة كويسة كانوا بيطلعوا يشكروه".

 

واختتم عاشور تصريحاته بالتأكيد على أنه مازال قادرًا علي العطاء، لكن البعض لا يرغب في استمراري مع الأهلي كما وجه رسالة لجماهير الأهلي قائًلا: "مشجعو القلعة الحمراء فوق رأسي ومرتبط مع الجماهير بشكل عام، وأكن لهم كل التقدير والاحترام".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان