رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الأهلي يعجل بنهاية مشوار إكرامي مع «الشياطين الحمر»

رسميًا.. الأهلي يعجل بنهاية مشوار إكرامي مع «الشياطين الحمر»

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي

رسميًا.. الأهلي يعجل بنهاية مشوار إكرامي مع «الشياطين الحمر»

ضياء خضر 16 أغسطس 2020 18:30

أسدل النادي الأهلي بشكل رسمي الستار على مشوار شريف إكرامي حارس مرمى فريقه الكروي الأول مع النادي.

 

وعبر موقعه الرسمي كشف النادي الأهلي أن الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر استقر بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على عدم الحاجة لجهود شريف إكرامي مع الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

 

وأشار الأهلي في بيان رسمي إلى أن الجهاز الفني قرر استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات وصفها البيان بـ "الصعبة".

 

وأوضح الأهلي في بيانه أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قام على هامش مران الفريق اليوم بإبلاغ شريف إكرامي بالقرار استبعاده من حسابات الفريق بشكل نهائي لنهاية الموسم الجاري، وبالتبعية انتهاء مشوار الحارس مع الفريق نهائيًا نظرًا لانتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم.

 

وأصبحت الأمور أكثر تعقيدًا بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين الحارس شريف إكرامي، على خلفية البيان الذي أصدره الأخير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

 

شريف إكرامي أكد في بيانه، أنه يدعم رمضان صبحي في خطوته المقبلة، أي أنه يبارك انتقاله إلى نادي بيراميدز مطلع الموسم الجديد، الأمر الذي أدى إلى غضب المجلس الأحمر بشكل كبير.

 

وارتبط اسم إكرامي في الشهور الأخير بالانتقال لصفوف نادي بيراميدز، بعد إعلانه في فبراير الماضي عدم نيته تجديد عقده مع الفريق الأحمر والبحث عن وجهة جديدة للحصول على فرصته في المشاركة بالمباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان