رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليلة الأبطال | التشكيل الرسمي لموقعة بايرن ميونيخ وبرشلونة (إنفوجراف)

ليلة الأبطال | التشكيل الرسمي لموقعة بايرن ميونيخ وبرشلونة (إنفوجراف)

ستاد مصر العربية

فريقا بايرن ميونيخ وبرشلونة

ليلة الأبطال | التشكيل الرسمي لموقعة بايرن ميونيخ وبرشلونة (إنفوجراف)

ضياء خضر 14 أغسطس 2020 20:32

أزاح الجهازان الفنيان لفريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الستار عن تشكيل كل منهما للمباراة المقررة بينهما، والتي ستنطلق على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وجاء تشكيل الفريقين للقاء كالتالي:

 

 

وتترقب جماهير كرة القدم المواجهة النارية بين بايرن ميونخ وبرشلونة، وتشهد المباراة  اليوم أكثر من مواجهة خاصة حيث ستشهد صداما بين اثنين من أبرز الهدافين هما ميسي وليفاندوفسكي إضافة للمواجهة بين حارسي المرمى الألمانيين الدوليين مانويل نوير في بايرن ومارك أندري تير شتيغن في برشلونة.

 

ويسعى برشلونة لاجتياز عقبة بايرن واستكمال مسيرته حتى الفوز بلقب البطولة من أجل إنقاذ موسمه من الفشل تحت قيادة المدرب كيكي سيتيين الذي لم يستطع قيادة الفريق للحفاظ على لقبه في الدوري الإسباني إضافة لفشله في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا.

 

وفي المقابل، يحلم بايرن بمضاعفة نجاحه في هذا الموسم وإحراز الثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال الأوروبي) للمرة الثانية فقط في تاريخه حيث سبق له الفوز بهذه الثلاثية في 2013. وحصد بايرن بالفعل لقبي الدوري والكأس المحليين ولم يعد أمامه سوى لقب دوري الأبطال.

 

بلغ برشلونة ربع النهائي على حساب نابولي الايطالي بتفوقه عليه 3-1 ايابا في "كامب نو" بعد تعادلهما 1-1 ذهابا، فيما اكتسح بايرن فريق تشلسي الانجليزي بنتيجة 7-1 في مجموع المبارتين.

 

ومن بين جميع الفرق التي تأهلت لدور الثمانية في البطولة هذا الموسم ، كان برشلونة وبايرن فقط هما من سبق لهما التتويج باللقب القاري الغالي حيث حصد كل منهما اللقب خمس مرات سابقة.

 

وتستحوذ المباراة بين بايرن وبرشلونة على معظم الاهتمام من جميع مباريات دور الثمانية نظرا لكونها خطوة مهمة للفائز منهما على طريق انتزاع اللقب السادس له في البطولة.

 

وتبدو الفرصة سانحة أمام الفريق الذي يجتاز هذه المواجهة ليحرز اللقب الغالي في ظل خروج ليفربول الإنجليزي حامل اللقب وريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 13 لقبًا ويوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي من دور الستة عشر للبطولة هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان