رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قائد المصري يعاتب الإسماعيلي بسبب أزمة ديربي القناة

قائد المصري يعاتب الإسماعيلي بسبب أزمة ديربي القناة

ستاد مصر العربية

أحمد ياسر لاعب المصري

قائد المصري يعاتب الإسماعيلي بسبب أزمة ديربي القناة

ضياء خضر 14 أغسطس 2020 18:36

وجه أحمد ياسر لاعب وقائد فريق النادي المصري البورسعيدي عتابًا للنادي الإسماعيلي، بسبب عدم تضامن الأخير مع المصري في أزمة مباراة الفريقين  التي كان مقررًا انطلاقها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب ضمن الجولة الـ 19 للدوري الممتاز.

 

وقرر اتحاد الكرة إقامة لقاء ديربي القناة بين المصري والإسماعيلي في موعده، استنادًا إلى أنّ عدد الإصابات بفيروس كورونا الموجودة في صفوف لاعبي المصري تقل عن 10 إصابات بحسب تأكيدات الجبلاية.

 

وردًا على قرار اتحاد الكرة، أصدر مجلس إدارة النادي المصري قرارًا أمس بعدم توجه فريقه لخوض المباراة، وبرر مجلس النادي البورسعيدي قراره بأنه جاء في إطار الحرص التام على سلامة وأرواح اللاعبين والأجهزة الفنية و جميع عناصر اللعبة.

 

وردًا على منشور للحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي تضمن تفاصيل موعد مباراة اليوم بين المصري والإسماعيلي، علق أحمد ياسر قائد المصري قائلًا: "ماتش ايه يا جماعه احنا مش مكملين 11 لاعب و مسافرناش اصلا كنت اتمني من النادي الاسماعيلي يتضامن معانا في الوضع المرضي الصعب اللي احنا فيه عشان احنا طول عمرنا واحد و لو موقفناش مع بعض في المواقف دي هنقف مع بعض امتي ؟".

 

 

وبعد تنفيذ النادي المصري قراره بعدم الحضور لملعب مباراة الإسماعيلي، يُنتظر أن يوقع اتحاد الكرة على النادي البورسعيدي عقوبة الانسحاب من المباراة والتي تنص على اعتباره خاسرًا بنتيجة 2- صفر، بجانب خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.

 

وقبل ساعات أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أعلن فيه ترحيبه بتأجيل لقاء المصري حال قرر اتحاد الكرة ذلك.

 

وكشف الإسماعيلي في بيانه عن تواصل محمد الكلية أمين صندوق النادي هاتفيًا مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حيث أكد الأخير لعضو مجلس الدراويش إقامة لقاء ديربي القناة في موعده دون أي تأجيل بداعي أن المصري يمتلك عددًا كافيًا من اللاعبين يمكنه من خوض اللقاء.

 

وأشار الإسماعيلي في بيانه إلى أنه تعمد تأخير سفر فريقه إلى مدينة برج العرب أمس والتي وصلتها بعثة الدراويش في منتصف الليلة الماضية، وذلك على أمل صدور قرار بتأجيل اللقاء وهو ما لم يحدث في نهاية المطاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان