رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يضم منصور بن زايد نادي بيراميدز لمجموعة «سيتي» الرياضية؟

هل يضم منصور بن زايد نادي بيراميدز لمجموعة «سيتي» الرياضية؟

ستاد مصر العربية

نادي بيراميدز

صفقة قد تقلب الوسط الرياضي

هل يضم منصور بن زايد نادي بيراميدز لمجموعة «سيتي» الرياضية؟

محمد جبالي 13 أغسطس 2020 23:44

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي بيراميدز ضمن دائرة اهتمامات مجموعة "سيتي" الإماراتية المالكة لعدة أندية رياضية أوروبية وأمريكية كبرى.

 

وتملك مجموعة "سيتي" الإماراتية لمالكها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أندية أوروبية عريقة على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي، وجيرونا الإسباني، ونيويورك سيتي الأمريكي، وملبورن سيتي، بالإضافة إلى لومال البلجيكي.

 

ونوهت التقارير التي أوردها موقع " kickoff" إلى أنه في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي، ستكون نقلة نوعية لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لما تملكه هذه المجموعة من استثمارات كبيرة ستحدث انتعاشا كبير في الاقتصاد الرياضي المصري.

 

ويترأس رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي رئاسة مجلس إدارة نادي بيراميدز في الوقت الحالي، بعد أن تم نقل ملكيته من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

وبحسب تقارير صحفية مصرية فان صفقة انتقال نادي بيراميدز وبيع أسهم تركي آل شيخ بلغت حوالي 47 مليون دولار.

 

 

ويحتل فريق بيراميدز في الوقت الحالي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، بالإضافة إلى وصول الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويضم فريق بيراميدز بين صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين سواء المحليين أو الأجانب، على غرار أحمد الشناوي، وعلى جبر، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا، ورجب بكار، وعبدالله بكري.

 

يأتي ذلك بخلاف مجموعة اللاعبين الأجانب الممزين على غرار إيريك تراوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان