رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإعارة سلاح ميلان لضم باكايوكو من تشيلسي

الإعارة سلاح ميلان لضم باكايوكو من تشيلسي

ستاد مصر العربية

تيموي باكايوكو لاعب تشيلسي

الإعارة سلاح ميلان لضم باكايوكو من تشيلسي

ضياء خضر 12 أغسطس 2020 11:15

بدأ نادي ميلان الإيطالي تحركاته لاستعادة خدمات لاعب خط وسطه الفرنسي السابق تيموي باكايوكو الموجود حاليًا على ذمة نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن نادي ميلان قدم عرضًا لتشيلسي لاستعارة باكايوكو في الموسم المقبل، مع وجود بند بأحقية النادي الإيطالي في شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم المقبل.

 

وبحسب ما أورده رومانو عرض نادي ميلان دفع مبلغ 3 ملايين يورو إلى تشيلسي مقابل استعارة باكايوكو لموسم، بجانب 35 مليون يورو إضافية لتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي في صيف العام المقبل.

 

وسبق أن انتقل باكايوكو إلى ميلان على سبيل الإعارة وتحديدًا قبل بداية موسم 2018/2019، ليعود بعد نهاية ذلك الموسم إلى تشيلسي الذي أعاره مرة أخرى ولكن الإعارة هذه المرة كانت إلى نادي موناكو الفرنسي.

 

وخلال الموسم الذي قضاه باكايوكو مع ميلان شارك لاعب الوسط المدافع في 42 لقاء رسمي مع "الروسونيري" بمختلف البطولات، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع هدف آخر.

 

وخاض باكايوكو – البالغ 25 عامًا –  الموسم المنقضي في صفوف فريق موناكو الفرنسي، حيث شارك معه في 23 مباراة رسمية بمختلف البطولات سجل خلالهم هدف وحيد وصنع هدفين.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للفرنسي باكايوكو نحو 25.5 مليون يورو، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين، علمًا أن تعاقد اللاعب مع تشيلسي يمتد حتى صيف عام 2022.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان