رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أزمة أوباما مع الزمالك.. تهمة ورد بصورة

فيديو| أزمة أوباما مع الزمالك.. تهمة ورد بصورة

ستاد مصر العربية

يوسف أوباما لاعب الزمالك

فيديو| أزمة أوباما مع الزمالك.. تهمة ورد بصورة

ضياء خضر 12 أغسطس 2020 10:34

تحول يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك إلى محور للكثير من الأنباء في الساعات الماضية، بعد أحاديث عن وجود أزمة بينه وبين إدارة القلعة البيضاء.

 

وعبر برنامجه التليفزيوني "أوضة اللبس" قال نجم ومدرب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو إن هناك أزمة تدور في الكواليس بين أوباما وبين مسئولي النادي في الفترة الأخيرة، سيكون لها توابع فيما يخص مشاركات اللاعب المباريات المقبلة.

 

ومنذ عودة منافسات بطولة الدوري غاب أوباما عن المشاركة مع الزمالك في مباراتي المصري والاتحاد السكندري بسبب الإصابة، واعتمد الجهاز الفني للزمالك في المباراتين على الثنائي أحمد سيد زيزو واللاعب الصاعد حسام أشرف في مركز صانع الألعاب لتعويض غياب أوباما.

 

وأشار ميدو إلى أن الخلاف الدائر بين أوباما وإدارة الزمالك بسبب ملف تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، حيث ترى الإدارة البيضاء أن اللاعب يماطل ويرفض الاستجابة لمطالب النادي بالتوقيع على عقد جديد.

 

وتوقع ميدو أن يبتعد أوباما عن المشاركة في الفترة المقبلة ضمن التشكيل الأساسي للزمالك، وذلك في ترجمة منتظرة لغضب إدارة الزمالك تجاه اللاعب، الذي غاب عن مباراتي الفريق الأخيرتين بسبب الإصابة حسب تأكيدات النادي.

 

واعتبر ميدو الغياب المنتظر للاعب أوباما عن مباريات الزمالك في الفترة المقبلة أمرا طبيعيا، لأنه من غير المنطقي أن يتم مواصلة الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي وهو في طريقه لمغادرة النادي، لأن قرب رحيله يستلزم تجهيز بدائل له من خلال إشراك لاعبين آخرين في نفس مركزه بصورة أساسية لتجهيزهم لتعويض أي عجز مستقبلي في هذا المركز.

 

 

حديث ميدو عن أوباما وأزمته التي تحدث عنها اللاعب السابق مع إدارة النادي، لاقى رد فعل لدى اللاعب بشكل سريع.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نشر أوباما صورة له وهو يشارك بقميص الزمالك في إحدى مباريات الناشئين قبل سنوات، واعتبر البعض نشر اللاعب لهذه الصورة ردا على حديث ميدو عن وجود خلاف بينه وبين مسئولي الزمالك، وتكذيب لأنباء رفضه تجديد عقده مع النادي.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان