رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا..توتنهام يضمم هويبيرج قائد ساوثهامبتون حتى عام 2025

رسميًا..توتنهام  يضمم هويبيرج قائد ساوثهامبتون حتى عام 2025

ستاد مصر العربية

هويبيرج قائد ساوثهامبتون

رسميًا..توتنهام يضمم هويبيرج قائد ساوثهامبتون حتى عام 2025

محمد متولي 12 أغسطس 2020 05:52

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، ضم لاعب خط الوسط الدنماركي بيار-اميل هويبيرج من ساوثهامبتون، بعقد لـ 5 سنوات، في أولى صفقات النادي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الحالي.


وقال توتنهام عبر حسابه على موقع تويتر: "نحن سعداء للإعلان عن التعاقد مع بيار-اميل هويبيرج من ساوثهامبتون.


ولم يتطرق النادي اللندني إلى التفاصيل المادية للصفقة، في حين ذكرت بعض التقارير الصحفية أن هويبيرغ كلف خزائن توتنهام 15 مليون جنيه إسترليني.

 

وانتقل هويبيرج إلى ساوثهامبتون صيف عام 2016 قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، ولعب دورًا مهمًا في تشكيلة فريقه، قبل أن يُجرد من شارة القيادة ويُستبعد عن غالبية مباريات الموسم الفائت

 

وخاض هوجبيرج الذي بلغ عامه الـ25 عامًا الأسبوع الماضي، 128 مباراة وسجل خمسة أهداف خلال فترة الأربع سنوات التي قضاها مع ساوثهامبتون بعد أن انضم إليه قادما من صفوف بايرن ميونيخ في عام 2016.

 

وقال هوجبيرج في مقطع فيديو بحساب توتنهام على تويتر ”الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي اللعب مع فريق أرى نفسي معه لسنوات طويلة.

 

وتابع "توتنهام واحد من هذه الفرق وأفخر بالانتساب اليه.. أعتقد أن هذا النادي ينتظره مستقبل رائع وأرغب أن أكون جزءا من هذا المستقبل“.

 

وتم تجريد الدولي الدنمركي من شارة قيادة ساوثهامبتون في يونيو حزيران بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن النادي للمدرب رالف هازنهوتل رافضا تمديد التعاقد.

 

وأكد ساوثهامبتون تعاقده مع ووكر-بيترز البالغ من العمر 23 عاما والذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى النادي.

 

وقدرت وسائل إعلام بريطانية قيمة الصفقة بنحو 12 مليون جنيه استرليني.

 

وقال هازنهوتل في بيان "لم يكن الأمر سهلا لكايل حين جاء إلى هنا. استغرق بعض الوقت للتأقلم على طريقة لعبنا وقضينا فترة لم نستطع التجمع خلالها كفريق".

 

وتابع" لكنكم تابعتم مستواه بعد استئناف اللعب والمجهود الكبير الذي بذله للظهور بهذا المستوى بدنيا وأيضا من خلال طريقة فهمه لأسلوب لعبنا. يكشف هذا الكثير عن اللاعب الذي يناسب كثيرا طريقتنا".

 

واحتل توتنهام المركز السادس في الدوري تحت قيادة جوزيه مورينيو ليلعب في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي الموسم المقبل بينما جاء ساوثامبتون في المركز 11.

 

وينطلق الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز في 12 سبتمبر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان