رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

منافسا الأهلي والزمالك.. صدارة الدوري المغربي حائرة بين الوداد والرجاء

منافسا الأهلي والزمالك.. صدارة الدوري المغربي حائرة بين الوداد والرجاء

ستاد مصر العربية

فريق الوداد المغربي

منافسا الأهلي والزمالك.. صدارة الدوري المغربي حائرة بين الوداد والرجاء

محمد عبد الغني 11 أغسطس 2020 13:01


تهتم الجماهير المصرية خلال هذه الفترة بمتابعة مباريات الدوري المغربي، وتحديدا مواجهات وأخبار فريقي الوداد ونظيره الرجاء، نظرا لأنهما ينافسان الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، نهاية سبتمبر وأول أكتوبر المقبلين، في ذهاب وإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم 25 سبتمبر في المغرب، قبل خوض لقاء الإياب يوم 2 أكتوبر في مصر.


وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري المغرب نجد الثنائي في صدارة الترتيب حيث يتصدر الوداد جدول المسابقة، برصيد 40 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل الرجاء الوصافة برصيد 39 نقطة ولكن من 20 لقاء فقط.

 

 

وكان الوداد قد حقق فوزا على حساب أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لاثنين، مساء أمس الإثنين، في إطار مباريات الجولة 21 من الدوري المغربي.
 

وجاءت المباراة مثيرة، حيث تقدم خريبكة بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق حمزة أسرير لاعب الوداد بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل إسماعيل الحديد وإبراهيم نجم الدين هدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 41 و47.
 

وتمكن كازادي كاسينجو من مضاعفة النتيجة للوداد بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70، قبل أن يقلص محمد الفقيه من النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لخريبكة في الدقيقة 90+7 من ركلة جزاء.

 

مواجهة هامة 

 

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي، مع نظيره حسنية أغادير، اليوم الثلاثاء.


ويحل الرجاء منافس الزمالك في دوري الأبطال، ضيفا على نظيره حسنية أكادير، فى تمام التاسعة مساء، على ملعب أدرار، في الجولة 21، ويأمل الرجاء في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل انتزاع الصدارة مرة اخرى. 


لكن الفريق يصطدم بتحدي يخوضه لاعبي حسنية أغادير من أجل تحسين موقع الفريق في جدول التريب، إذ يحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة.
 

 

وتبدو آمال الرجاء فى تحقيق الفوز، سهلة التحقيق، فى ظل تراجع مستوى منافسه هذا الموسم، بجانب الغيابات العديدة التى ضربت صفوفه.
 

ويفتقد أصحاب الأرض فى مواجهة الليلة، لخدمات العديد من نجومه، مثل يوسف الفحلي، وأيوب الملوكي، وسعد مورسلي، وتامر صيام وعبد العالي الخنبوبي، كما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة سفيان بوفتيني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان