رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تراجع يونايتد.. أين تتجه بوصلة جادون سانشو؟

بعد تراجع يونايتد.. أين تتجه بوصلة جادون سانشو؟

ستاد مصر العربية

جادون سانشو

بعد تراجع يونايتد.. أين تتجه بوصلة جادون سانشو؟

محمد عبد الغني 11 أغسطس 2020 12:07

لا يزال مصير المهاجم الشاب جادون سانشو مجهولا فيما يتعلق برحيله عن نادي بروسيا دورتموند خلال الانتقالات الصيفية، فرغم صغر سنه إلا أنه أصبح رقما أساسيا في تشكيلة فريقه.

وخلال الفترة الماضية تحدثت العديد من التقارير عن أن انتقال الجوهرة الإنجليزية مسألة وقت فقط، والوجهة على الأرجح ستكون إلى مانشستر يونايتد أكثر الأندية التي ركضت وراء المهاجم الشاب.


لكن نادي مانشستر يونايتد تلقى ضربة، بعدما أعلن المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند بأن الجناح الإنجليزي جادون سانشو سيلعب مع الفريق ويخوض فاعليات الموسم المقبل.

 

وكان أمام مانشستر يونايتد مهلة حتى منتصف يوم أمس الاثنين لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب، وهذا ما لم يحدث وفق تأكيدات مجلة "كيكر"، علما أن بروسيا دورتموند طلب 120 مليون يورو مقابل التنازل عن اللاعب.
 

 

 

في ذات الوقت، بادر اللاعب نهاية الأسبوع إلى نشر صوره على  حساباته وهو يرقص في حفلة خاصة بالعاصمة البريطانية لندن، ما جعل الجميع يعتقد أن سانشو انتقل نهائيا إلى لندن وأن الصفقة تمت.


وهناك اهتمام كبير من جانب مانشستر يونايتد في التعاقد مع جادون سانشو ليكون دعامة قوية للفريق خلال الموسم الجديد، لكن هذا الأمر يبدو أنه لن يكتمل، وفق صحيفة أس الاسبانية. 

 

ويبدو أن يونايتد مصمم على تجنب أخطاء الماضي ولم يضع اللمسات الأخيرة على راتب سانشو المحتمل أو الرسوم المدفوعة للوكلاء، والتي لا تزال تمثل عقبة.

 كما أن إدارة الشياطين الحمر تشعر بأن مطالب دورتموند غير واقعية بعد التأثير المالي لوباء فيروس كورونا على كرة القدم الأوروبية، وهي مستعدون للانسحاب من الصفقة إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق.

 

البقاء في ألمانيا

المدير الرياضي لبوروسيا دوتموند مايكل زورك أكد خلال حديثه للصحفيين في معسكر النادي التدريبي في سويسرا إن سانشو سيبقى في سيجنال إيدونا بارك لموسم 2020-21 وأن ​​القرار يعد نهائيًا.

 

 

وأوضح زورك أن عقد سانشو مع بوروسيا دورتموند يتبقى فيه عامين وتم تمديد عام آخر في الصيف الماضي ليكون داخل جدران الفريق حتى عام 2023.
 

وقال زورك: "نخطط لوجود جادون سانشو في فريقنا هذا الموسم، القرار نهائي، وأعتقد أن هذا القرار يجيب على جميع الأسئلة المثارة حول اللاعب"، بحسب دويتشه فيله. 

وأردف: "الصيف الماضي قمنا بتعديل راتب جادون ليتناسب مع تطور أدائه. لذلك، قمنا بالفعل بتمديد عقده حتى عام 2023 في ذلك الوقت".
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان