رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرز مباريات اليوم الثلاثاء.. مواجهتان في الدوري الأوروبي

أبرز مباريات اليوم الثلاثاء.. مواجهتان في الدوري الأوروبي

ستاد مصر العربية

وولفرهامبتون يواجه إشبيلية اليوم

أبرز مباريات اليوم الثلاثاء.. مواجهتان في الدوري الأوروبي

محمد عبد الغني 11 أغسطس 2020 09:43

يشهد اليوم الثلاثاء إقامة بعض المباريات في عدد من المسابقات العربية والأوروبية، حيث تستأنف العديد من الدوريات منافساتها من جديد بعد توقف كورونا الطويل.

ففي أوروبا، تستأنف مباريات الدوري الأوروبي حيث يلتقي نادي وولفرهامبتون الإنجليزي مع نظيره نادي إشبيلية الإسباني، على  ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" .
 

وكان الفريق الأندلسى قد حجز مقعده في دور الثمانية للدوري الأوروبي عقب فوزه على نظيره روما الإيطالى، بهدفين دون مقابل، فى دور الـ16  لمسابقة "يوروباليج".
 

ويأمل فريق إشبيلية في تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره بحثًا عن لقب البطولة المفضلة بالنسبة إليه حيث يعد الأكثر تتويجا بالدوري الأوروبي على مدار التاريخ برصيد 5 ألقاب كان أخرها قبل 4 أعوام.
 

 

على الجانب الآخر، تأهل وولفرهامبتون لربع نهائي اليوروباليج على حساب أولمبياكوس اليونانى، بعدما فاز بهدف دون مقابل في مباراة الإياب، وكانت مباراة الذهاب فى اليونان انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.
 

ويرغب وولفرهامبتون في مواصلة مغامرته باليوروباليج، بعدما أنهى مشواره في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المنتهى 2019-2020.
 

كما يلتقي شاختار الأوكراني مع بازل السويسري في دور ربع النهائي من البطولة.
 

وصعد بازل إلى دور الثمانية على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، فيما أزاح نادي شاختار نظيره فولفسبورج في دور الـ 16.
 

ومنحت قرعة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، والتي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  فريق بازل طريقا سهلا حتى دور نصف النهائي ببطولة العام الحالي.
 

 

ومن المقرر أن تقام الأدوار الإقصائية بالبطولات القارية للأندية، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بنظام المباراة الواحدة على ملاعب محايدة.
 

وفي دور نصف النهائي، أوقعت القرعة إنتر ميلان، في مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأصعب مباريات البطولة، وصعد إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي على حساب باير ليفركوزن الألماني، بينما عبر مانشستر يونايتد عقبة فريق كوبنهاجن الدنماركي.
 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إقامة الدور نصف النهائي في 16 و17 أغسطس الجاري، وتلعب المباراة النهائية يوم 21 أغسطس الجاري.

 

وعرببا تستمر منافسات الأسبوع 21 من الدوري المغربي حيث سيواجه حسنية أغادير نظيره الرجاء، وسيواجه الفتح الرباطي نظيره رجاء بني ملال وأولمبيك آسفي يلعب مع المغرب التطواني. 
 

مواعيد مباريات اليوم 
 

الدوري الأوروبي 

 

وولفرهامبتون × إشبيلية – التاسعة مساء – على قناة beIN Sports HD 1

شاختار دونيتسك × بازل السويسرى - التاسعة مساء  – على قناة beIN Sports HD 2  

 

الدوري المغربي 

 

اتحاد طنجة × نهضة بركان – السابعة مساء – على قناة Arryadia live HD

حسنية أغادير × الرجاء – التاسعة مساء – على قناة Arryadia live HD

 

الفتح الرباطى × رجاء بنى ملال – الحادية عشر مساء – على قناة Arryadia live HD

أولمبيك آسفى × المغرب التطوانى – الحادية عشر مساء

 

الدوري التونسي 

 

مستقبل سليمان × اتحاد بن قردان – السادسة مساء

الاتحاد المنستيرى × نادى حمام الأنف – الثامنة مساء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان