رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رغم إصابات كورونا.. اتحاد الكرة يصدم المصري بهذا القرار

رغم إصابات كورونا.. اتحاد الكرة يصدم المصري بهذا القرار

ستاد مصر العربية

مقر اتحاد الكرة

رغم إصابات كورونا.. اتحاد الكرة يصدم المصري بهذا القرار

ضياء خضر 09 أغسطس 2020 18:34

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي عن سماحه للنادي المصري البورسعيدي بإجراء مسحات طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة.

 

وبرر اتحاد الكرة هذه الخطوة برغبته في إفساح الفرصة أمام الجهاز الفني لفريق المصري لتعويض غياب المصابين بفيروس كورونا من لاعبي الفريق والذين وصل عددهم إلى 12 لاعب، وذلك حفاظا على انتظام المسابقة.

 

وفي بيان رسمي أشار اتحاد الكرة إلى أن قراره بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في إتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة.

 

وبذلك فقد أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي رفضه تأجيل مباراة المصري المقررة غدًا أمام حرس الحدود، رغم وصول العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا في صفوف الفريق إلى 16 فرد، من ضمنهم المدير الفني طارق العشري وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي.

 

وعلى الفور وبعد ورود خطاب اللجنة الطبية برصد 16 إصابة في صفوف الفريق، قرر الجهاز الفني للنادي المصري إلغاء معسكر الفريق الذي كان مقامًا بأحد فنادق الإسكندرية، استعدادًا لمباراة الفريق المقررة غدًا أمام حرس الحدود على ملعب إستاد برج العرب.

 

وأعلن النادي المصري عبر موقعه الرسمي عن تقدم مجلس إدارة بطلب إلى اتحاد الكرة لتأجيل لقاء الغد أمام حرس الحدود إلى أجل غير مسمى، في ظل استحالة خوض الفريق البورسعيدي للقاء نظرًا للكم الكبير من الإصابات بفيروس كورونا التي تم رصدها في صفوفه، والتي استلزمت عزل المصابين في منازلهم بشكل فوري.

 

ومنذ أن تم الاستقرار على استكمال منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري، وضعت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ترتيباتها على إسدال الستار على ما تبقى من منافسات البطولة بحدود نهاية أكتوبر المقبل بحد أقصى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان