رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها استمرار الصحوة.. أهداف تعازل الأهلي في مواجهة إنبي

أبرزها استمرار الصحوة.. أهداف تعازل الأهلي في مواجهة إنبي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

أبرزها استمرار الصحوة.. أهداف تعازل الأهلي في مواجهة إنبي

محمد علاء 09 أغسطس 2020 10:55

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق إنبي في الثامنة من مساء اليوم الأحد، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تعود عجلة الدوري من جديد.

 

وهناك العديد من الأهداف التي تغازل القلعة الحمراء في مواجهة الفريق البترولي، خصوصًا أنها المباراة الأولى عقب فترة طويلة من التوقف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

مواصلة الصحوة


يرغب النادي الأهلي في الحفاظ على صحوته في مسابقة الدوري الممتاز، منذ انطلاق المسابقة وحتى توقفها، وفوز الأهلي في مباراة اليوم، يساهم في رفع معنويات الفريق بشكل كبير، من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات في اللقاءات المقبلة، والحفاظ على سلسلة انتصاراته.

 

 

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق الإنتاج الحربي يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، علمًا بأن المباراة عليها جدل كبير في ظل الإصابات الكثيرة للاعبي الفريق الأخير بفيروس كورونا.

 

استمرار التفوق على إنبي


يسعى الأهلي، إلى استمرار تفوقه على فريق إنبي في جميع المواجهات التي جمعت الفريقين سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر أو غيرها.

 

التقى الأهلي وإنبي في 33 مباراة قبل مباراة الليلة، وفاز المارد الأحمر في 22 لقاءً وتعادل الفريقان في 7 مواجهات وفاز الفريق البترولي في 4 مباريات.

 

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين، نجد أن حظوظ النادي الأهلي في الفوز بالمباراة أكبر بكثير من فريق إنبي.

 

الحفاظ على القمة
 

يأمل أصحاب الرداء الأحمر في الحفاظ على قمة مسابقة الدوري المصري الممتاز، خصوصًا بعدما أصبح المرشح الأول للفوز بلقب الموسم الجاري.

 

يدخل الأهلي مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 49 نقطة فيما يدخل إنبي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

 

ويسعى الأهلي إلى حسم النقاط الثلاث لتوسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني الزمالك برصيد 34 نقطة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان