رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ميسي يقود انتفاضة برشلونة لعبور نابولي في دوري الأبطال

فيديو.. ميسي يقود انتفاضة برشلونة لعبور نابولي في دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

ميسي يتأهل رفقة برشلونة لربع نهائي دوري الأبطال

فيديو.. ميسي يقود انتفاضة برشلونة لعبور نابولي في دوري الأبطال

محمد جبالي 08 أغسطس 2020 23:00

قاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني فريقه لفوز مثير على نظيره نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب كامب نو بالعاصمة الإسبانية في إطار مباريات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح برشلونة اهداف المباراة عن طريق كليمونت لينجليت في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، وتكفل البرغوث الأرجنتيني بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 من نفس الشوط الذي انتهى بتأخر فريق الجنوب الإيطالي بهدفين نظيفين.

 

 

وبعد هذا الهدف، يعد نابولي النادي رقم 35 الذي يتمكن ميسي من زيارة شباكه في دوري أبطال أوروبا، على مدار مسيرته؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات.

 

وأوضحت الشبكة أنّ ميسي بهذا يتفوق على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والهداف التاريخي لدوري الأبطال، حيث سجّل في 33 ناديًا فقط.

 

 

وكان ميسي قد أحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، إلا أن حكم المباراة قام بإلغائه بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ميسي بعد العودة لتقنية الـ VAR، إثر عرقلة كوليبالي لميسي وتدخله على قدمه.

 

 

وتصدى الأورجوياني لويس سواريز لركلة الجزاء، وسددها بنجاح في شباك الفريق الإيطالي معلنًا تقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وتمكن لورنزو إنسيني نم تسجيل هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 50 من زمن المباراة عن طريق ضربة جزاء.

 

 

بتلك النتيجة، نجح فريق برشلونة في خطافة بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدا نارياً مع بايرن ميونيخ في الدور المقبل من البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان