رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور: «الفار» أعاد الزمالك للمنافسة على الدوري

مرتضى منصور: «الفار» أعاد الزمالك للمنافسة على الدوري

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور: «الفار» أعاد الزمالك للمنافسة على الدوري

ضياء خضر 07 أغسطس 2020 19:38

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، متعهدًا بإلغاء عقوبة خصم النقاط التي وقعها اتحاد الكرة على فريق الزمالك بسبب غيابه عن مباراة قمة الدوري أمام الأهلي في فبراير الماضي.

 

وخلال لقاءه بمسئولي ومشرفي جروبات مواقع التواصل التابعة لجماهير الزمالك قال رئيس الزمالك إن عمرو الجنايني أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة.

 

وبحسب ما أورده الموقع الرسمي لنادي الزمالك أضاف مرتضى قائلًا "الجنايني أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، لكن وزير الشباب والرياضة طلب منه (أي من مرتضى) خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب".  

 

وتطرق رئيس الزمالك إلى عقوبة خصم الـ 3 نقاط التي وقعها اتحاد الكرة على الزمالك بعد غياب فريقه عن لقاء قمة الدوري الماضي قائلًا "على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن في المحكمة يعلمون جيدا القوانين".

 

وانتقل مرتضى منصور في حديثه إلى مسألة استكمال الزمالك لمنافسات بطولة الدوري بعد إعلان إدارة النادي رفضها ذلك في بداية الأمر، وفي هذا الصدد قال رئيس الزمالك "ملف استكمال بطولة الدوري منحته للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا ووافقت عليه رغم تحفظي".

 

واستطرد مرتضى قائلًا  "مع ذلك أشعر بالاطمئنان لأن بوجود تقنية الفيديو فالزمالك سينافس على الدوري هذا الموسم".

 

وقص فريق نادي الزمالك أمس شريط عودة منافسات الدوري بعد توقف استمر لأكثر من 5 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، واقتنص الفريق الأبيض فوزًا مثيرًا من نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتكفل المدافع الهداف محمد علاء بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية داخل منطقة جزاء المصري بعد وصول الكرة من فرجاني ساسي.

 

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة، لجأ الحكم محمد عادل إلى تقنية الفيديو "الفار" في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد مطالبة الفريق البورسعيدي بركلة جزاء

 

واعترض لاعبو المصري على حكم المباراة، مطالبين بركلة جزاء على اللاعب التونسي فرجاني ساسي، ليراجع الحكم محمد عادل الكرة المشتركة من خلال تقنية الفار، ليقرر عدم احتساب ركلة جزاء.

اعلان

اعلان