رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يلغي إجراء المسحات على لاعبي الدوري

اتحاد الكرة يلغي إجراء المسحات على لاعبي الدوري

ستاد مصر العربية

مجلس اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يلغي إجراء المسحات على لاعبي الدوري

محمد علاء 07 أغسطس 2020 10:57

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على إلغاء إجراءات مسحات على لاعبي الدوري المصري قبل أي مباراة بـ48 ساعة، وفقًا للإجراء المتبع.

 

واكتفى مجلس الجبلاية، بإجراء مسحات كورونا على اللاعبين الذي يظهر عليهم أعراض الفيروس التاجي، على أن يتم استبعاده بشكل سريع من الملعب، تجنبًا لانتشار العدوى.

 

وجاء قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، بإلغاء مسحات كورونا، بسبب التكلفة الباهظة التي تتحملها خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم مع جميع فرق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتم استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز أمس الخميس، حيث التقى الزمالك أمام فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

ومن المنتظر، أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق إنبي بعد غد الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما أيضًا من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على يوم الثالث من أكتوبر المقبل موعد لمباراة العودة أمام الوداد المغربي بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان