رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الأهلي يعلن موعد ومكان مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بدوري الأبطال

رسميًا.. الأهلي يعلن موعد ومكان مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الأهلي ضد الوداد المغربي

رسميًا.. الأهلي يعلن موعد ومكان مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بدوري الأبطال

محمد جبالي 06 أغسطس 2020 21:08

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على يوم الثالث من أكتوبر المقبل موعد لمباراة العودة امام الوداد المغربي بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه، أوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أنه تم إخطار الكاف بالموعد الذي اختاره النادي، فيما يتم التنسيق مع الجهات المعنية والأمنية للحصول على الموافقات اللازمة لخوض المباراة على استاد القاهرة.

 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم ٣ أكتوبر المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
‎ويستعد الأهلي لمواجهة انبي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد أقر بشكل رسمي إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، بنظام الذهاب والإياب.

 

وكشف الكاف عن إقامة مباراتي الذهاب في يومي 25 سبتمبر و26 سبتمبر في الدار البيضاء، ويعود تحديد الموعد للفريقين المغربيين وتفضيلاتهما، على أن تقام مباراتي الإياب في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر، ويعود تحديد الموعد كذلك لتفضيلات الأهلي والزمالك.

 

فيما أوضح الكاف أن نهائي البطولة سيقام أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر، وفي حال تأهل الأهلي والزمالك، تقام المباراة في القاهرة، اما في حال تأهل الوداد والرجاء، تقام المباراة في الدار البيضاء.

 

وفي حالة تأهل فريقين من مصر والمغرب، فسيقام النهائي في ملعب محايد.

 

وفتح كاف باب التقديم للملاعب الراغبة في استضافة النهائي المحايد حال حدوثه بدء من اليوم، وحتى 10 أغسطس.

 

وعلى جانب آخر، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة مباريات بطولة الكونفدرالية في المغرب.

 

وتقام مباريات نصف النهائي بنفس النظام الذي تم الاستقرار عليه وهو مباراة واحدة وليس الذهاب والإياب مثل دوري أبطال إفريقيا.
 

فيما حدد كاف يوم 22 من شهر سبتمبر موعدا لمباراتي نصف نهائي الكونفدرالية بمدينتي الدار البيضاء والرباط.

 

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز فريق هورويا الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي نفس اليوم يلعب نهضة بركان أمام حسنية أغادير على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

 

بينما تقام المباراة النهائية يوم 27 سبتمبر على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.
 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب كاف من أجل إقامة نصف نهائي الكونفدرالية بنظام الذهاب والإياب أسوة بدوري أبطال إفريقيا.
 

وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بإعلاء مبدأ تكافؤ الفرص بعد رفض إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر وإعادته لنظام المباراتين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان