رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الإصابة.. كابوس يطارد صفقة الأهلي في مرحلة استكمال الموسم

فيديو| الإصابة.. كابوس يطارد صفقة الأهلي في مرحلة استكمال الموسم

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب

فيديو| الإصابة.. كابوس يطارد صفقة الأهلي في مرحلة استكمال الموسم

ضياء خضر 06 أغسطس 2020 15:02

تُستأنف منافسات بطولة الدوري الممتاز اليوم بعد توقفها لنحو خمسة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ومع عودة مباريات الدوري يبدأ العد التنازلي لانتقال طاهر محمد طاهر نجم هجوم فريق المقاولون العرب إلى صفوف النادي الأهلي، بمجرد انتهاء مشوار ذئاب الجبل في الموسم الحالي، بعدما أتم النادي الأهلي اتفاقه مع المقاولون على ضم اللاعب بداية من الموسم الجديد.

 

ارتباطات متوالية

 

وشأنه شأن بقية فرق الدوري سيخوض فريق المقاولون العرب حزمة مكثفة من المباريات في بطولة الدوري الممتاز، والتي يخطط اتحاد الكرة لإسدال الستار على موسمها الحالي في أواخر أكتوبر المقبل.

 

وحتى الآن، خاض فريق المقاولون العرب 18 مباراة في الموسم الحالي ببطولة الدوري، ويتبقى للفريق 16 مباراة بالبطولة.

 

وكذلك ما يزال الفريق ينافس في بطولة كأس مصر والتي وصل إلى دورها ربع النهائي، حيث سيلتقي خلاله مع فريق الاتحاد السكندري.

 

 

تطلعات كبيرة

 

وبشهادة القاصي والداني ومنذ انطلاق الموسم الكروي الحالي وحتى توقف منافساته في مارس الماضي، قدّم فريق المقاولون العرب مستويات مميزة، أشاد بها معظم متابعي الساحة الكروية المصرية.

 

ويحتل فريق المقاولون العرب حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، حصدهم على مدار 18 جولة بواقع 10 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

 

ويتطلع فريق المقاولون العرب لإنهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري في مركز الوصافة، ليتأهل بالتبعية للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ولا شك أن السعي لتحقيق هذا الهدف لا بد أن يصحبه قتال من فريق "ذئاب الجبل" في مبارياته المتبقية في عمر الموسم الحالي من بطولة الدوري.

 

 

عنصر أساسي

 

ورغم اتفاق الأهلي بشكل رسمي على ضم نجم هجوم المقاولون طاهر محمد طاهر، إلا أن اللاعب سيظل أحد الأوراق البارزة في صفوف فريق "ذئاب الجبل" وجهازه الفني بقيادة المدرب عماد النحاس حتى آخر مباراة للفريق في الموسم الحالي.

 

وغاب طاهر عن العديد من مباريات فريق المقاولون بالموسم الحالي للدوري، بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

 

لكن ومع عودة مسابقة الدوري وفي ظل جاهزية اللاعب في الوقت الحالي من المتوقع أن يتولى قيادة هجوم المقاولون في المرحلة المقبلة من الدوري، والتي يسعى الفريق خلالها لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط للحفاظ على مركز الوصافة.

 

 

شبح مقلق

 

ولا شك أن طاهر محمد طاهر سيكون قلقًا بعض الشيء من احتمالية تعرضه لأي إصابة في مرحلة استكمال الدوري، قد تؤثر على أحلامه المستقبلية مع فريق النادي الأهلي.

 

وخلال الساعات الماضية صدرت تأكيدات من نادي المقاولون العرب تفيد بمسئوليته عن الرعاية الطبية للاعب حتى نهاية الموسم الجاري، في إشارة على ما يبدو إلى أن النادي الأهلي لن يكون له أي دور إشرافي على الحالة الصحية والبدنية للاعب فيما تبقى من الموسم الحالي.

 

وقد يؤثر هاجس الخوف من الإصابة بشكل أو بآخر على اللاعب طاهر محمد طاهر، لدرجة قد تنعكس بشكل سلبي على أداءه مع المقاولون فيما تبقى من منافسات الموسم، وهو الأمر الذي ستؤكده أو تنفيه مباريات "ذئاب الجبل" المقبلة، والتي ستكون بدايتها بمواجهة سموحة يوم 13 أغسطس الجاري في إطار الجولة الـ 19 للدوري.

 

 

بند غامض

 

وشهدت الأيام الماضية أنباء عن وجود بند في عقد شراء النادي الأهلي للاعب طاهر محمد طاهر، يعطي القلعة الحمراء الحق في التراجع عن إتمام الصفقة حال تعرض اللاعب لإصابة قوية قبل انتقاله للفريق الأحمر.

 

وفي حال صدقت الأنباء التي تحدثت عن وجود مثل هذا البند، قد يضطر الجهاز الفني للمقاولون لعدم الاعتماد على طاهر في كافة مباريات الفريق بالموسم الحالي تجنبًا لحدوث أي إصابة له قد تفسد انتقاله للأهلي وتحرم نادي المقاولون من عائد مادي ضخم يفترض أن يحصل عليه نظير انتقال اللاعب لصفوف الشياطين الحمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان