رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد توقف148 يومًا.. الزمالك يقص شريط عودة الدوري بمواجهة المصري

بعد توقف148 يومًا.. الزمالك يقص شريط عودة الدوري بمواجهة المصري

ستاد مصر العربية

جانب من مبارة سابقة بين الزمالك والمصري البورسعيدي

بعد توقف148 يومًا.. الزمالك يقص شريط عودة الدوري بمواجهة المصري

محمد متولي 06 أغسطس 2020 06:15

يقص فريق الزمالك شريط عودة منافسات الدوري  بمواجهة المصري البورسعيدي في الثامنة مساء اليوم الخميس بملعب استاد برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 14 للبطولة.

 

وتأتي عودة الدوري بعد فترة توقف هي الأطول في تاريخ الدوري المصري والتي دامت 148 يومًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

ويرتبط الفريق الأبيض بخوض 4 مباريات أخرى بالدوري بخلاف مباراة المصري خلال شهر أغسطس الجاري، بجانب خوض منافسات جولة الذهاب للدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أواخر سبتمبر المقبل أمام فريق الرجاء المغربي.

 

يشار إلى اتحاد الكرة قد قرر إجراء مسحات طبية لـ 33 فردًا من كل فريق قبل كل مباراة ب٤٨ ساعة بواقع ٢٥ لاعبا و٨ من أفراد الجهاز الفني والطبي والإداري للكشف عن المصابين بشكل مبكر.

 

كما أنه لن يتم السماح نهائيا لأي لاعب لم يجر المسحة الطبية بواسطة اللجنة الطبية باتحاد الكرة أن يتواجد في قائمة اللقاء أو داخل الملعب حفاظا على سلامة جميع أفراد المنظومة.

 

وإلى ذلك يلتقي فريق مصر للمقاصة مع أسوان الأحد المقبل الموافق التاسع من أغسطس، على استاد المقاولون العرب في تمام الخامسة مساءً، ضمن الأسبوع الـ 18، بينما يلعب الأهلي في اليوم ذاته ضد إنبي في الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي ولكن ضمن مؤجلات الجولة الـ 15.

 

ويتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز في المركز الأول برصيد 49 نقطة من 17 مباراة يليه المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 18 مباراة و الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.

 

وينفرد عبدالله السعيد نجم  بيراميدز،  بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بـ13 هدفاً، ويليه محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلى إنبي (9 أهداف)، ثم سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون برصيد 7 أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان