رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإنتر يتجاوز خيتافي ويتأهل لدور الثمانية بالدوري الأوروبي

الإنتر يتجاوز خيتافي ويتأهل لدور الثمانية بالدوري الأوروبي

ستاد مصر العربية

جانب من فرحة إنتر بإحدى أهداف اللقاء

فيديو وصور..

الإنتر يتجاوز خيتافي ويتأهل لدور الثمانية بالدوري الأوروبي

محمد متولي 06 أغسطس 2020 02:11

هز روميلو لوكاكو وكريستيان إريكسن الشباك ليتأهل إنتر ميلان إلى دور الثمانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه 2-صفر على خيتافي.

 

وأقيمت المواجهة من مباراة واحدة على ملعب محايد في جيلسنكيرشن بألمانيا حيث تم تعديل جدول المباريات بعد تأجيل المنافسات في مارس آذار بسبب جائحة كوفيد-19.

 

وبدأ خيتافي، الذي احتل المركز الثامن في الدوري الإسباني، المباراة بقوة واقترب من افتتاح التسجيل لكن سمير هاندانوفيتش حارس إنتر تصدى بطريقة رائعة لضربة رأس من نيمانيا مكسيموفيتش.

ورد إنتر بقوة وأنقذ ديفيد سوريا حارس خيتافي محاولتين من المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قبل أن يفتتح لوكاكو التسجيل عقب تلقيه كرة طويلة ليتفوق على تشابيير إتشيتا ويسجل في الزاوية السفلى للمرمى.

وتحسن أداء خيتافي في الشوط الثاني وأبعد هاندانوفيتش ضربة رأس من خايمي ماتا قبل أن يحصل الفريق الإسباني على فرصة هائلة لإدراك التعادل حين قضى حكم الفيديو المساعد بوجود لمسة يد داخل المنطقة ضد دييجو جودين مدافع إنتر.

لكن البديل خورجي مولينا (38 عاما) سدد كرة سيئة خارج المرمى من علامة الجزاء لتنتقل السيطرة بعد ذلك لإنتر.

وبعد أن أضاع لوكاكو، الذي سجل الآن في آخر ثماني مباريات بالدوري الأوروبي، فرصة ذهبية من مدى قريب، أكد إنتر انتصاره عن طريق البديل إريكسن.

 

واستغل لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق، بعد لحظات من اشتراكه كبديل، خطأ دفاعيا من جيني داكونام ليسجل الهدف الثاني للفريق الإيطالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان