رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الهلال يقسو على النصر برباعية مدوية في كلاسيكو الدوري السعودي

بالفيديو.. الهلال يقسو على النصر برباعية مدوية في كلاسيكو الدوري السعودي

ستاد مصر العربية

احتفال لاعبو الهلال عقب رباعية النصر

بالفيديو.. الهلال يقسو على النصر برباعية مدوية في كلاسيكو الدوري السعودي

محمد جبالي 05 أغسطس 2020 22:10

اكتسح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

افتتح سباستيان جيوفينكو أهداف المباراة لصالح الهلال في الدقيقة 35 من زمن المباراة، في حين أدرك سلطان الغنام هدف التعادل للنصر في الدقيقة 64 من نفس الشوط، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وخلال الشوط الثاني، تمكن الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وأضاف كارلو إدواردو الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 60.

 

وتمكن جوميز من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80 من زمن المباراة التي انتهت بتفوق الموج الأزرق على العالمي برباعية.

 

 

 

بهذه النتيجة، رفع فريق الهلال رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين تجمد رصيد النصر عند 45 نقطة في المركز الثاني من جدول الترتيب.

 

وفي نفس مباريات الجولة، فاز فريق الشباب على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري السعودي.

 

تناوب على تسجيل أهداف الشباب كل من سيباستياو دي فريتاس من ضربة جزاء في الدقيقة 34، فيما سجل ماخيتي ديوب الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 45 من زمن المباراة، وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 67.

 

بهذا الفوز، رفع فريق الشباب رصديه إلى 34 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان