رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| اتفاق وتراجع ومماطلة.. أسرار أزمة حسام عاشور مع الأهلي

فيديو| اتفاق وتراجع ومماطلة.. أسرار أزمة حسام عاشور مع الأهلي

ستاد مصر العربية

حسام عاشور قائد الأهلي السابق

فيديو| اتفاق وتراجع ومماطلة.. أسرار أزمة حسام عاشور مع الأهلي

ضياء خضر 05 أغسطس 2020 15:55

أسرار وكواليس بالجملة كشف عنها حسام عاشور قائد فريق النادي الأهلي السابق بخصوص أزمته الشهيرة مع إدارة النادي والتي انتهت بإعلان رحيله عن القلعة الحمراء.

 

وخلال ظهوره ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو سرد قائد الأهلي السابق حسام عاشور تفاصيل ما دار بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء منذ بداية الحديث عن مصيره أواخر العام الماضي.

 

وكشف عاشور أنه أخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي برغبته في الاستمرار مع الفريق الأحمر لمدة موسمين لينفرد بالرقم القياسي الخاص باللاعب الأكثر حصدًا للبطولات على مستوى العالم، موضحًا أن عبد الحفيظ نقل رغبته هذه إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي رد على مدير الكرة بإعطائه الضوء الأخضر لتنفيذ ما يرغب فيه اللاعب.

 

وواصل عاشور حديثه في البرنامج التليفزيوني موضحًا أن لجنة تخطيط كرة القدم بالنادي الأهلي طلبت الاجتماع معه، وأنه فوجئ خلال هذا الاجتماع بمسئولي اللجنة يخطرونه برفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تجديد عقده، وعرضوا عليه الاعتزال بنهاية الموسم مع إقامة مهرجان اعتزال والتكفل بنفقات سفره لتلقي دورات تدريبية في الخارج بجانب تعيينه في منصب إداري داخل النادي.

 

قبول حسام عاشور بعرض الاعتزال رافقته تأكيدات من مسؤولي الأهلي على دخول تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي في هذا الملف، وإعلانه تحمل نفقات كل ما يخص مهرجان اعتزال قائد الفريق الأحمر.

 

وتحدث عاشور عن تفاصيل الاتصالات التي دارت بينه وبين مسؤولي الأهلي من جهة وبين آل الشيخ وبعض مساعديه لترتيب بعض الأمور الإدارية الخاصة بمهرجان اعتزال اللاعب، قبل أن يفاجأ الأخير ببعض التصرفات من مسؤولي الأهلي اعتبرها مماطلة في إتمام ما اتفقوا عليه.

 

واستغرب عاشور من هجوم مسؤولي الأهلي عليه بعد مقطع الفيديو الذي أشاد فيه بدعم آل الشيخ له، مؤكدًا أن الأخير لديه انتماء للأهلي أكثر من بعض المتواجدين داخل النادي.

 

ورد عاشور على ما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أوائل الشهر الماضي عن انتهاء علاقة اللاعب بالقلعة الحمراء، مؤكدًا أن ارتباطه بالنادي لا يمكن أن ينتهي بأي حال، رغم خلافه مع بعض مسؤولي النادي في الوقت الحالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان