رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| لاعبو الأهلي يكتسحون قائمة الأغلى في مصر.. ومحمد صلاح يتصدر

بالفيديو| لاعبو الأهلي يكتسحون قائمة الأغلى في مصر.. ومحمد صلاح يتصدر

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وتريزيجيه مع منتخب مصر

بالفيديو| لاعبو الأهلي يكتسحون قائمة الأغلى في مصر.. ومحمد صلاح يتصدر

محمد جبالي 04 أغسطس 2020 20:00

تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة أغلى اللاعبين المصريين سواء المحليين أو المحترفين، في قائمة شهدت تواجد أكثر من لاعب من لاعبي النادي الأهلي.

 

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، قائمة أغلى 10 لاعبين في مصر سواء كان محترفًا في الخارج أو داخل الدوري المصري.


 

 

1- محمد صلاح يعتلي القائمة بقيمة تسويقية بلغت 120 مليون يورو، وذلك بعدما انخفضت أسعار اللاعبين حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث وصل صلاح في نهاية العام الماضي إلى 150 مليون يورو.

 

2-محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي حل في المركز الثاني بعد موسم مميز مع أستون فيلا الإنجليزي ومساعدته للفيلانز في البقاء ضمن كبار البريميرليج حيث تبلغ قيمة تريزيجيه التسويقية 8 مليون يورو.

 

3-محمد النني لاعب بشكتاش التركي: تراجهت القيمة التسويقية لمحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق وبشكتاش التركي الحالي، وحل في المركز الثالث، بسبب انتقاله إلى الفريق التركي، حيث هبط سعره 5 مليون يورو، حيث انخفضت قيمته بنسبة 3.7 مليون يورو.

 

4- أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي: تراجعت القيمة التسويقية لحجازي أيضا بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، حيث وصل سعره إلى 3.5 ملايين يورو، بعد أن كان سعره 8 ملايين العام الماضي.

 

5- رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي: هبط سعر اللاعب إلى 3.2  يورو بعد أن كان سعره قد وصل إلى 7 ملايين يورو.

 

6-أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني: الوحيد الذي ارتفع سعره وقيمته التسويقية إلى 2.4 مليون يورو، وذلك بفضل تألقه رفقة بطل الدوري اليوناني وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة.

 

7-أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي: جاء الظهير الأيمن لمنتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي في المركز السابع، حيث هبطت قيمته في العام الحالي إلى 2 مليون يورو.

 

8-محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي: وصلت قيمة حارس مصر الأول إلى 1.7 مليون يورو في المرتبة الثامنة كأغلى حارس مرمى على مر تاريخ المحروسة، وذلك بفضل مستواه الثابت منذ كأس العالم روسيا 2018.

 

9-عبد الله السعيد لاعب بيراميدز: يعد وجود السعيد من بين الأغلى في مصر إنجاز كبير يُحسب لعبد الله، وذلك بسبب ارتفاع عمره الذي وصل إلى 35 عامًا وهي أحد العوامل الأساسية في التقييم، حيث وصل سعره إلى 1.6 مليون يورو، وذلك بفضل مستواه الرائع وتصدره قائمة هدافي الدوري المصري للموسم الجاري 2019-2020.

 

10- أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز: حل حارس مرمى الفريق السماوي في المرتبة العاشرة في قائمة أغلى اللاعبين المصريين بـ1.3 مليون يورو.

 

11-جاء في المرتبة الحادية عشر 6 لاعبين دفعة واحدة بقيمة 1.2 مليون يورو وهم سام مرسي وطارق حامد وكهربا وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان