رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتد يضع اللمسات النهائية على صفقة سانشو

مانشستر يونايتد يضع اللمسات النهائية على صفقة سانشو

ستاد مصر العربية

جادون سانشو لاعب دورتموند الألماني

مانشستر يونايتد يضع اللمسات النهائية على صفقة سانشو

ضياء خضر 04 أغسطس 2020 14:13

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنهت اتفاقها مع الجناح الشاب جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، بخصوص البنود الشخصية المنتظر تضمينها في التعاقد الوشيك بين الطرفين.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "بيلد" الألمانية من المنتظر أن يرتبط سانشو مع مانشستر يونايتد بعقد مدته 5 سنوات تبدأ صيف العام الجاري، على أن يتقاضى اللاعب الشاب راتبًا سنويًا يصل لنحو 17.6 مليون يورو.

 

وفي السياق ذاته تحدثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أيضًا عن البنود الشخصية في التعاقد المنتظر بين مانشستر يونايتد والجناح الإنجليزي الشاب، حيث أشارت الصحيفة إلى أن الراتب الأسبوعي للاعب سيصل لنحو 340 ألف جنيه إسترليني.

 

وتأتي التقارير الخاصة باتفاق مانشستر يونايتد مع اللاعب جادون سانشو متزامنة مع أنباء أخرى تم تداولها في الساعات الماضية، تحدثت عن تحديد إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني يوم 10 أغسطس الجاري موعدًا أقصى لإتمام صفقة انتقال لاعبها إلى المان يونايتد.

 

ووفقًا لهذه الأنباء تسعى إدارة نادي دورتموند لإنهاء صفقة سانشو قبل معسكر فريقها المقرر إقامته في سويسرا خلال الأيام المقبلة، والذي يأتي في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد.

 

وفقًا لتقارير إعلامية وافقت إدارة نادي دورتموند على تخفيض مطالبها المالية لبيع سانشو إلى مانشستر يونايتد، حيث وافق مسئولو النادي الألماني على تقاضي 105 ملايين يورو نظير التفريط في اللاعب بدلًا التسعيرة السابق البالغة 140 مليون يورو.

 

ولفت الجناح الإنجليزي الشاب جادون سانشو الأنظار إليه بشدة بعد تألقه في الموسم المنقضي مع فريق بوروسيا دورتموند، حيث شارك اللاعب - البالغ 20 عامًا – في 44 مباراة رسمية مع "أسود الفيستفاليا" بالموسم الحالي سجل خلالهم 20 هدف وصنع مثلهم.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب جادون سانشو نحو 117 مليون يورو، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين، علمًا أن دورتموند حصل على خدمات الجناح الإنجليزي في صيف عام 2017 قادمًا من صفوف فريق الشباب بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية وقتها ما يقارب 8 ملايين يورو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان