رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بسبب قناة الأهلي.. فايلر يُظهر «العين الحمراء» للاعبي الفريق

فيديو| بسبب قناة الأهلي.. فايلر يُظهر «العين الحمراء» للاعبي الفريق

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو| بسبب قناة الأهلي.. فايلر يُظهر «العين الحمراء» للاعبي الفريق

محمد جبالي 02 أغسطس 2020 18:19

حالة من الغضب انتابت السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب بعض نجوم الفريق الذي تناوبوا على الظهور عبر قناة النادي في ثوبها الجديد.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية" داخل الجهاز الفني للمارد الاحمر أن الخواجة السويسري انتابته حالة من الاستياء الشديد، بسبب الظهور الإعلامي المتكرر للاعبي الفريق عبر قناة النادي بشكل مستمر خلال الأيام الماضية وهو ما قد يعود بالسلب على اللاعبين خاصة في ظل اقتراب استئناف بطولة الدوري الممتاز.

 

وأوضحت المصادر أن فايلر طالب بضرورة توقف القناة عن استضافة لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة، من أجل التركيز في ارتباطات القادمة للفريق في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي مبارياته في بطولة الدوري أمام انبي في السادس من أغسطس الجاري، بالإضافة إلى ارتباطه بملاقاة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد المصدر أن فايلر عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في هذا الشأن، وطالب بعدم تكرار ظهور اللاعبين عبر قناة الأهلي أو على أي وسيلة إعلامية أخرى في الفترة المقبلة خاصة أن هناك بعض البرامج التي تنتهي في وقت متأخر بالتزامن مع وجود تدريبات صباحية للفريق.

 

وقبل استئناف مباريات الدوري الممتاز بشكل رسمي خلال السادس من أغسطس المقبل حيث يلتقي الأهلي مع انبي، تنتظر الخواجة السويسري مهام عاجلة قبل عودة عجلة الدوري للدوران من جديد تتمثل أبرزها في:

 

 

المهمة الأولى

تتمثل المهمة الأولى التي تقع على عاتق السويسري رينيه فايلر، هو التنسيق بشأن استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية في المرحلة المقبلة، في ظل توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وتوقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز لفترة وصلت إلى أربعة شهور، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في انخفاض معدل اللياقة البدنية للاعبين في الساعات الماضية.

 

المهمة الثانية

أما المهمة الثانية، تتمثل في ضرورة حفاظ السويسري رينيه فايلر، على خطواته الثابتة التي يسير عليها في مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ بداية الموسم الجاري.

 

ولم يتلق النادي الأهلي أي خسارة في مسابقة الدوري حتى الآن، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهو ما يساهم في ارتفاع حظوظه من أجل الفوز باللقب.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد رفض أي محاولات من جانب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إلغاء مسابقة الموسم الحالي.

 

 

المهمة الثالثة

وأخيرًا المهمة الثالثة، تتمثل في ضرورة الاستعداد بشكل جيد لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خصوصًا وأن الموعد المقترح لعودتها مرة أخرى في شهر سبتمبر المقبل.

 

وسيكون هناك ضغط كبير على لاعبي النادي الأهلي، سواء في مباريات الدوري أو أفريقيا، الأمر الذي يتطلب بذل مجهود كبير من جانب الخواجة السويسري في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان