رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. نجم الأهلي يغيب عن مباراة الفريق أمام انبي بالدوري الممتاز

رسميًا.. نجم الأهلي يغيب عن مباراة الفريق أمام انبي بالدوري الممتاز

ستاد مصر العربية

الأهلي وانبي في إحدي مباريات الدوري الممتاز

رسميًا.. نجم الأهلي يغيب عن مباراة الفريق أمام انبي بالدوري الممتاز

محمد جبالي 29 يوليو 2020 21:07

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أن الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، اليوم الأربعاء، كشفت عن إصابته بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل.

 

وأكد الدكتور في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاهلي، أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أسابيع للعودة مجددًا إلى تدريبات الفريق الجماعية.

 

وكان ياسر إبراهيم قد تعرض للإصابة في مباراة الجونة الودية مساء أمس، وغادر الملعب على أثرها.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته في الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد ودية الفريق أمام الجونة، التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين في ثاني تجارب الأهلي الودية.

 

من جانبه، حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم، وذلك للحديث عن بعض السلبيات والإيجابيات التي حصدها الفريق من ودية الجونة أمس.

 

كما اجتمع فايلر مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق، لمناقشة عدة أمور مع مدير الكرة، تخص المران واللاعبين والبرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتلي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب أقرب منافسيه والذي يحل في الوصافة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان