رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. محمد صلاح وميسي ومبابي يشعلون الميركاتو الأوروبي

بالفيديو.. محمد صلاح وميسي ومبابي يشعلون الميركاتو الأوروبي

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وميسي ومبابي

بالفيديو.. محمد صلاح وميسي ومبابي يشعلون الميركاتو الأوروبي

محمد جبالي 29 يوليو 2020 20:44

من المتوقع أن يشهد موسم الانتقالات الصيفية المقبل مفاجآت من العيار الثقيل بشأن رحيل بعض اللاعبين وانضمام البعض الآخر لكبار أندية القارة الأوربية، حيث دخل الأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة والمصري محمد صلاح والفرنسي مبابي لاعب باريس سان جيرمان دائرة الترشيحات للرحيل عن أنديتهم.

 

وعاد الحديث عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني، وسط توقعات بقرار قريب قد يتخذه اللاعب بالرحيل عن النادي الكتالوني.

 

وتحدثت تقارير صحفية كثيرة عن تفكير الأسطورة ميسي في الرحيل برشلونة، نهاية الموسم لعدة أسباب تتعلق بإدارة النادي في الفترة الأخيرة، كذلك الأزمة الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا.

 

 

وكشفت صحيفة "لي سبورت" الفرنسية أن أبرز العوامل التي قد تدفع "البرغوث" إلى الرحيل برشلونة هي سوء القرارات الإدارية الناتجة عن التخبط مؤخرا من جانب جوسيب بارتوميو رئيس النادي ورفاقه.

 

وعبر ميسي عن عدم رضاه عن تصرفات بارتوميو، بالإضافة إلى دخوله في صدامات عديدة مع بقية أعضاء مجلس الإدارة.

 

وكان عقد ميسي قد انتهى مع البارسا في صيف 2021 لكنه قد يرحل مجاناً بعد نهاية الموسم الحالي، بحسب بند متفق عليه في شروط التعاقد بين الطرفين.

 

يذكر أن مسؤولي إنتر ميلان يراقبون موقف ميسي باهتمام كبير، تمهيداً لتقديم عرض من أجله ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى الكالتشيو خلال الموسمين المقبلين.

 

صلاح والرحيل للدوري الإسباني
بات الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الريدز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل بعد ان تلقى اللاعب عروضًا ضخمة من قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

 

وكان الفرعون المصري قد انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 من فريق روما الإيطالي مقابل 39 مليون جنيه إسترليني، حيث قاد اللاعب في موسمه الأول ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

 

مبابي يغازل الملكي

 

في السياق نفسه، أشارت تقارير إلى احتمال رحيل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في ظل رغبة مُلحة من اللاعب الشاب لتحقيق حلم ارتداء القميص الملكي برفقة ريال مدريد، خاصة أن الفريق الفرنسي يسعى في الاتجاه ذاته، ولكن مغالاة الطرف الباريسي في قيمة الاستغناء عن لاعبه قد تتسبب في عرقلة انتقاله.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان