رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أرتور ميلو.. أزمة جديدة في صفوف برشلونة

أرتور ميلو.. أزمة جديدة في صفوف برشلونة

ستاد مصر العربية

اللاعب البرازيلي أرتور ميلو

أرتور ميلو.. أزمة جديدة في صفوف برشلونة

محمد عبد الغني 29 يوليو 2020 10:47

وصلت العلاقة بين فريق برشلونة ولاعبه أرتور ميلو إلى طريق مسدود قبل مرحلة هامة للغاية من الموسم، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية أنّ النادي الكتالوني قرر فتح ملف تأديبي خاص باللاعب بعد رفضه العودة من عطلته في البرازيل.

 

وغاب لاعب وسط البرازيلي، أرتور ميلو، عن استئناف تدريبات فريقه برشلونة الإسباني، يوم أمس الثلاثاء، وسط توقعات بتصاعد الأزمة بين الطرفين. 
 

ولا يزال أرتور في البرازيل ويرفض العودة إلى صفوف فريقه، حيث لم يلعب أي دقيقة منذ إعلان انتقاله رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة ستشهد انتقال صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالي في الاتجاه المعاكس في 30 يونيو الماضي.
 

وكان الناديان اتفقا على بقاء اللاعبين في صفوف فريقيهما حتى نهاية المسابقات الرسمية لموسم 2019-2020، الذي تأذى بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وكشفت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الصادرة في برشلونة أن "أرتور قال إنه لا نية لديه للعودة وطالب بفسخ عقده مع نادي بلاوجرانا"، بيد أن برشلونة ليس في وارد قبول طلب اللاعب وقد فتح إجراء تأديبيا بحقه.
 

وعاود لاعبو برشلونة تدريباتهم، أمس الثلاثاء، بعد فترة توقف قصيرة على إثر انتهاء الدوري المحلي في 19 يوليو، الذي شهد تتويج ريال مدريد بطلا.
 

ويستعد برشلونة لخوض مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي ضد نابولي الإيطالي على ملعب كامب نو، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1-1.


غضب أرتور
 

وذكرت ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن اللاعب في حالة كبيرة من الغضب بالفعل بسبب طريقة تعامل النادي معه في المفاوضات مع يوفنتوس.

 

 

ويحاول اللاعب في الوقت الحالي إلغاء تعاقده مع برشلونة، عن طريق بعض المحامين الذين يتوسطوا لحسم كل شيء في الأيام المقبلة.
 

يذكر أنه لم تكن تلك هذه المرة الأولى التي يبدي فيها اللاعب تمرده عقب بيعه ليوفنتوس، حيث ذهب لكيكي سيتيين قبل اللقاء الأخير في الدوري وأخبره بشعوره ببعض الألم في الكاحل، ولم يخضع للفحص الطبي من قبل النادي.
 

وفي يونيو الماضي، أعلن نادي برشلونة انتقال لاعب خط وسطه البرازيلي أرتور ميلو الى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تبلغ قيمتها 72 مليون يورو على الأقل.
 

وأكد النادي الكاتالوني ان لاعبه البرازيلي البالغ من العمر 23 عاما، سيبقى في صفوفه حتى نهاية الموسم، قبل ان يلتحق بفريقه الجديد.
 

وجاء في بيان نشر على موقعه الالكتروني "توصل ناديا برشلونة ويوفنتوس الى اتفاق بشأن انتقال اللاعب أرتور ميلو. سيدفع النادي الإيطالي 72 مليون يورو، إضافة الى عشرة ملايين كحوافز ومكافآت".
 

كما أعلن برشلونة أيضا توصله الى اتفاق مع نادي يوفنتوس، لضم البوسني ميراليم بيانيتش البالغ من العمر 30 عاما،  لقاء 60 مليون يورو.


وأكد النادي الكاتالوني في بيانه "سيبقى أرتور مع برشلونة حتى نهاية المنافسات الرسمية في موسم 2019-2020"، والذي سيكون أطول من المعتاد نظرا لتعليق المنافسات نحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.
 

وانضم أرتور الى النادي الإسباني في العام 2018 آتيا من غريميو البرازيلي، وخاض معه حتى الآن 72 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف، بحسب النبذة المقتضبة التي وزعها ناديه.
 

وأحرز البرازيلي لقبين مع برشلونة، أحدهما في الليغا والآخر في الكأس السوبر الإسبانية لموسم 2018-2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان